أبراج وفلك

يخافون من «كسرة القلب».. مواليد هذه الأبراج يخشون الوقوع في الحب

يميل كثيرون، في بداية كل يوم، إلى قراءة ما يدخل السرور والبهجة عليهم. ومن ثم، يبحثون عن أي شىء إيجابى  يزيدهم تفاؤل تجاه مستقبلهم القريب.

بناء على ما سبق، يصبح تتبع التنبؤات وغيرها محط أنظار البعض، فشغلهم الشاغل هو الحصول على قدر كاف من التقدير، والارتقاء مهنيًا واجتماعيًا بمرور الوقت، أو حتى الاستدلال على صدق أو كذب شعور دائمًا ما يلازمهم.

وعليه، نستعرض ، في التقرير التالي، 3 أبراج يخشى مواليدها الوقوع في الحب، حسب ما نشره موقع «pinkvilla»، الذي أكد على أنه «بالرغم من أن السمات المذكورة خلال السطور التالية عامة، إلا أنها تركز بشكل أساسي على صفات الأبراج الخاصة بك، رغم هذا وقد لا تنطبق عليك جميعها».مقالات ذات صلة

وجاءت هذه الأبراج كالآتي:

3. برج الأسد

يتسم مواليد برج الأسد بتمتعهم بثقة كبيرة في أنفسهم. لكن رغم هذه المزية، يخشون من كسرة القلب.

وحسب المنشور، لا يثق مواليد برج الأسد في الناس تمامًا، ولا يكرسون حياتهم لشخص آخر، أو حتى يخلصون لهم، تجنبًا للنهايات غير السعيدة.

2. برج العذراء

يخشى مواليد برج العذراء من الوقوع في الحب. وهو أمر بالنسبة لهؤلاء طبيعيًا، فهم لديهم مشكلات تتعلق بقلة الثقة في الآخرين، ودائمًا ما يتوقعون الخيانة منهم.

كذلك يعاني مواليد برج العذراء من هاجس، يتعلق بتوقع تعرضهم للتلاعب بمشاعرهم من قِبَل الآخرين. لهذا، يكبحون أنفسهم قدر الإمكان، كلما شعروا أنهم بدأوا يقعون في حب شخص ما.

1. برج القوس

معروف عن مواليدبرج القوس ، شغفهم في اقتحام كل ما هو جديد، فهم يتمتعون بروح المغامرة.

لكن على النقيض، حينما يتعلق الأمر بالحب والمشاعر الرومانسية الجياشة، تنقلب الجرأة إلى خوف ينتهي إلى انغلاق تام.

ومن ثم، يصعب على هؤلاء السقوط في فخ الحب، ويظلون حذرين من الطرف الآخر قدر الإمكان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى