مجتمع النجوم

تعرف على مجموع 24 فنانا في الثانوية العامة.. أحدهم حصل على 3% والأخر استمر بها 8 سنوات

تظل نتيجة الثانوية العامة خطوة مهمة في مستقبل الطلاب على مر الزمان، ولا يختلف الأمر كثيرا بين الفنانين واى شخص آخر، لأنها تحسم مصير الجميع بلا استثناء

بالتزامن مع ظهور نتيجة الثانوية العامة؛ التي تحظى باهتمام كبير نظرًا لأهمية ذلك العام، كما يصفه البعض بـ«سنة مصيرية»، فمجموع الطالب بها يحدد الكلية التي سيلتحق بها.

ويعتقد البعض أن المجموع الذي سيحققه هو نهاية الأمر، لكن أثبت الكثيرون إن مجموعهم في الثانوية العامة لم يكن نهاية المطاف بل خاضوا تجارب أخرى وحققوا النجاح بها.

وهناك الكثيرون من الفنانين الذين لم يكن مجموعهم في الثانوية العامة عقبة في طريقهم بل استطاعوا تحقيق الشهرة والنجاح، وتزامنًا مع الكشف نتيجة الثانوية العامة اليوم، نستعرض رحلة النجوم مع الثانوية العامة.

أحمد حلمي

رســــ ب الفنان أحمد حلمي في الثانوية العامة أكثر من مرة، وكرر التجربة ثلاث مرات حصل في السنة الأولى على مجموع 3%، وفي السنة الثانية حصل على 24%، وفي السنة الثالثة حصل على درجة النجاح وهي 50%.

محمد هنيدي

حقق الفنان محمد هنيدي في الثانوية العامة مجموع 57%، وتنقل خلال المرحلة الثانوية من مدرسة إلى آخرى، إذ قضى السنة الأولى في مرحلة الثانوية العامة في مدرسة كان مقرها بستاد القاهرة، ثم أغلقت تلك المدرسة، ودرس السنة الثانية والثالثة في مدرسة أخرى بالقرب من منزله.

أمير كرارة

كان للفنان أمير كراراة قصة طويلة مع الثانوية العامة، إذ أنهاها بعد 8 سنوات حتى أصبحت تشكل له عــ قــ دة، ففي السنة الآخيرة استطاع تحقيق النجاح بمجموع 52%، بسبب التفوق الرياضي.

عبير صبري

عـــ ا نت عبير صبري مع الثانوية العامة، إذ أصر والدها على دخولها شعبة علمي رياضة، على الرغم إنها لا تحب الرياضيات، فحققت مجموع 51%، وعــــ نـــ فها والدها بعدها إذ كانت تود دخول معهد فنون مسرحية، لأن عائلتها كانت لا تعترف بالفن.

ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري مجموعها في الثانوية العامة، من خلال استوري حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وردت على أحد المتابعين الذي سألها عن مجموعها، وقالت إنها حصلت على 73%.

ريهام عبد الغفور

حصلت الفنانة ريهام عبد الغفور على مجموع 86%، بقسم الأدبي في مدرسة بورسعيد، بحي الزمالك، خلال المرحلة الثانوية.

آسر ياسين

حصل الفنان آسر ياسين على مجموع 100%

أحمد فهمي

حصل الفنان أحمد فهمي على مجموع 99.8%

منى زكي

حصلت الفنانة مني زكي على مجموع 95%

ميس حمدان

حصلت الفنانة ميس حمدان على مجموع 92.8%

نجلاء بدر

حصلت الفنانة نجلاء بدر على مجموع 92%

كارمن سليمان

حصلت المطربة كارمن سليمان على مجموع 87%

زينة

حصلت الفنانة زينة على مجموع 86%

أما من تجاوزوا الثانوية بصعوبة ومتوسطي المجاميع من الفنانين فهم كُثُر:

عبد الله مشرف 49.9%

ماجد المصري 54%

أحمد فتحي 55.5%

حمادة هلال 59%

روبي 60%

عمرو دياب 60%

أحمد عيد 61%

إدوارد 69%

أشرف عبد الباقي 70%

أحمد زاهر 71%

تامر حسني 73%

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى