مجتمع النجوم

بعد رقــ ص رانيا يوسف مع جوهرة على بنت الجيران.. متابعون: المصري يكسب – فيديو

نشرت الر ا قـــ صة الاستعراضية جوهرة عدة مقاطع فيديو على خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي تر قــــ ص مع الر ا قــــ صة جوهرة على أغنية “بنت الجيران”، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاجًا جديدًا بعنوان #رانيا_يوسف والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما أ شـــ علت السوشيال ميديا بوصلة ر قـــ ص مـــ ثـــ يرة مع جوهرة.

وكتب وزة: : جوهرة ر قـــ صت بجوار روبي وبعدها رانيا يوسف وحاجة في قمة المصري يكسب.

وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: رانيا يوسف في عالم موازي

وأضافت زينة: فيديو مدام رانيا يوسف مع جوهرة جامد.

وتابع آخر: ا خضـــ عتها في 24 ساعة.

https://www.instagram.com/p/CSoL3DNIMEj/?utm_source=ig_embed&ig_rid=9a57b5bf-d3a5-4af8-93c7-d2d72c847357

وظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي تر قـــ ص مع الر ا قـــ صة جوهرة على أغنية “بنت الجيران”، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، بفستان ضـــ يق ومـــ كـــ شوف الصـــ د ر باللون الأبيض ومطبوع عليه بكتابات باللون الأسود، كما انتعلت الكعب العالي باللون الأحمر ليبرز أنـــ و ثتها وجمالها.

وارتدت جوهرة بدلتين ر قـــ ص والتى ظهرت بهم مع رانيا يوسف، واحدة باللون الأسود والثانية باللون الذهبي، لتعكس أنـــ و ثتها ورشاقتها ولم ترتدي حذاء، لتكون حافية القدمين.

ولم يكن الظهور الأول الذي يجمع بين رانيا يوسف وجوهرة ،حيث نشرت الأولى صورًا من عطلة عيد الأضحى بالساحل الشمالي عام 2018م، عبر حسابها على الموقع الأشهر “إنستجرام”.

وظهرت رانيا في الصور بصحبة الر ا قـــ صة الروسية جوهرة وعدد من صديقاتها، وعلقت قائلة: “أحلى صحبة في الساحل ومع الجميلة القمر الفنانة جوهرة .

https://www.instagram.com/p/CSrATYxIQt_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

شاركت رانيا يوسف في مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، من إخراج أحمد خالد موسى، الذي عُرض رمضان 2021

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى