عربىمطربون ، مشاهير

سعره 170 ألف جنيه والجمهور مذهول.. إطلالة خاصة للتونسية درة بالفستان الأحمر

خطفت الفنانة التونسية درة الأضواء بإطلالة مميزة  في أحدث ظهور لها، لتتصدر محركات البحث “جوجل” وسط تفاعل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور معبرين عن إعجابهم بإطلالتها.

تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

شاركت درة صور مختلفة لها بإطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بالفستان الأحمر الناري من تصميم Dolce & Gabbana ومن الساتان الأحمر حيث ارتدت عقد وأسورة وخاتماً وحلقاً بسيطاً.

سعر فستان الفنانة التونسية درة

يصل سعر فستان الفنانة درة وفقاً لموقعه الرسمي إلى 3395 دولار أمريكي، وهو ما يساوي تقريباً 170 ألف جنيه مصري

أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت درة على أن تجعل شعرها ملموماً وتترك جزءاً صغيراً منه كغرة على وجهها، وظهرت في الصور بوقفات تصويرية مختلفة تبرز جمالها ونعومة الإطلالة.

درة خارج دراما رمضان 2024

كان من المفترض أن تشارك الفنانة درة ضمن السباق الرمضاني الذي سيبدأ بعد غد الاثنين بمسلسل “إثبات نسب” ولكنها أكدت مؤخراً في تصريحات صحفية خروجها من المنافسة الرمضانية بعد إعلان شركة الإنتاج، على أن يتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم محمود عبد المغني، صدقي صخر، إسلام جمال، ولاء الشريف، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، نبيل عيسى، تأليف محمد ناير عن قصة جمال رمضان الذي شارك في كتابة السيناريو، وهو من إخراج أحمد عبده.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى