مشاهيرهوليوود

جينيفر لوبيز وبن أفليك والأولاد بالكمامات فى رحلة إلى The Magic Castle

رصدت عدسات المصورين بموقع ديلي ميل، النجمة جينيفر لوبيز وبن أفليك وأولادهما في رحلة إلى The Magic Castle في لوس أنجلوس، وهو نادي عشاق الســ حر.

العلاقة بين جينيفر لوبيز وحبيبها بن أفليك تتطور كل يوم بشكل كبير على المستوى العائلى، وذلك بعدما ذكر موقع People أن جينيفر لوبيز لم تكتف بالاعتناء بـ بن أفليك، وإنما اشترت مؤخرا هديتين من المجوهرات لبنات نجم هوليوود الأمريكى.

وأضاف تقرير موقع People أن جينيفر لوبيز وأثناء تواجدها بإحدى المناسبات مؤخراً في كاليفورنيا دخلت محل مجوهرات شهير هناك، واشترت عدة قطع مختومة بالزهور إلى ابنتي بن افليك.

من ناحية أخرى ينشغل محبو الثنائى بن أفليك وجينيفر لوبيز خلال الآونة الأخيرة بآخر تطورات علاقتهما، وذلك بعد عودتهما معا من جديد لعلاقتهما سويا بعد 17 عاما من الا نفـــ صال عام 2004، وهوالأمر الذى دعا موقع E! Online للتطرق لتلك العلاقة، مؤكداً أن الثنائى ورغم سعادتهما الكبيرة إلا أنهما قررا عدم تطور العلاقة إلى زواج، وسيكتفيان بما هم فيه على هذا النحو.

وأتت تلك الأخبار بعدما حذفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز كل الصور والذكريات التي تربطها مع خطيبها السابق أليكس رودريجيز، وذلك بالتزامن مع اتخاذ علاقتها مع بن أفليك مسارًا جديدًا بعدما انتقلا لمنزل جديد يجمعهما داخل بيفرلى هيلز، وذكر موقع الديلى ميل أن لوبيز لم تكتف بذلك، وإنما ألغت متابعتها لـ أليكس رودريجيز على إنستجرام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى