بوليوودمشاهير

ديبيكا بادوكون تعود إلى هوليوود بكوميديا رومانسية

في عودة جديدة لهوليوود، وقعت الممثلة “ديبيكا بادوكون” على فيلم كوميدي رومانسي متعدد الثقافات ستشارك في إنتاجه أيضًا بالتعاون مع STXfilms وTemple Hill Productions.
وبحسب موقع “Hindustan Times” يأتي إعلان “ديبيكا بادوكون” عن مشروعها القادم في هوليوود، بعد أربع سنوات ونصف من تألقها في فيلم Return of Xander Cage مع “فين ديزل”.


الشعور بالراحة من هذا التعاون

ديبيكا بادوكون- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادوكون- الصورة من حسابها على إنستغرام


في بيان، قالت “ديبيكا”: “تم تأسيس شركة الإنتاج الخاصة بي Ka Productions بهدف تطوير وإنتاج محتوى هادف يتمتع بجاذبية عالمية. ويسعدني أن أكون شريكة مع STXfilms و Temple Hill Productions، اللذان يشاركان Ka في طموحها ورؤيتها الإبداعية، ونتطلع إلى جلب قصص مؤثرة وديناميكية عبر الثقافات إلى العالم.”
كما أعرب “آدم فوجيلسون”، رئيس مجموعة STXfilms ، عن سعادته بالتعاون مع “ديبيكا” قائلًا: “هناك سبب لكون “ديبيكا” واحدة من أكبر النجوم العالميين القادمين من الهند. فهي موهوبة للغاية بشخصية قوية ويستمر ملفها الشخصي في النمو كنجمة عالمية. بينما حققت نجاحًا هائلاً في العديد من الأفلام، يسعدنا بناء كوميديا ​​رومانسية معها ومع أصدقائنا في Temple Hill. نعتقد أن هذا المشروع يمنحنا الفرصة للاستفادة من الروح والصوت والشخصيات والإعدادات النابضة بالحياة في الهند ونيويورك بطرق جعلتني أشعر بالأصالة والانتعاش.”


ديبيكا بادوكون وعالم الإنتاج

ديبيكا بادوكون - الصورة من حسابها على إنستغرام
ديبيكا بادوكون – الصورة من حسابها على إنستغرام


أصبحت “ديبيكا” منتجة في عام 2020 بفيلمها Chhapaak. كما أعلنت عن التكيف الهندي للفيلم الدولي The Intern تحت رايتها، حيث لعبت “ديبيكا” دور البطولة في الفيلم إلى جانب “أميتاب باتشان”. إلى جانب ذلك، لدى “ديبيكا” أيضًا فيلم noir المحلي القادم لـ”شكون باترا”، Fighter مع “هريثيك روشان”، Project-K مع “برابهاس” ومشاريع أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى