مجتمع النجوم

بفيديو مع كريم عبدالعزيز من الكواليس.. أحمد مكي يكشف مشكـــلته من الحضانة وحتى الآن

 ­ ­ ­ كشف الفنان المصري أحمد مكي عن مشــ ــكلة يعــ ـاني منها منذ أن كان في الحـــضــانة وحتى الآن، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره من كواليس “الاختيار2” برفقة الفنان كريم عبدالعزيز، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

مكي وكريم ظهرا في المقطع، وهما يضحكان بالرغم من تصويرهما مشهد جــ ـاد، وعلق مكي قائلا: “مشــ ـكلتي من وانا في حـــضــانه … الضحك وقت الجد … ياما اتطـ ــردت من حصص ومحاضرات ، وكنت باصبر نفسي انه لما اكبر حابطــل وحاتروح مني العاده دي

الفنان المصري أضاف أنه اكتشف أنه مازال يعــ ـاني من نفس المشــ ـكلة، خاصة عندما وجد شخصا آخر مثله وهو كريم عبدالعزيز، حيث قال مازحا: “اديني كبرت بس المصــ ـيبه اني قابلت واحد عنده نفس مشــ ـكلتي @karimabdelazizofficial”.

يذكر أن مسلسل “الاختيار2” كان قد عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي، وإياد نصار، احمد حلاوة، ، أحمد سعيد عبدالغني، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتناول الجزء الثاني بطولات الشرطة المصرية، في محـــاربة الار هـــ ـاب، و كشف العديد من العمليات التي انقــ ـذوا فيها الشعب المصري، والتي كان منها افتتاح كأس الامم الافريقية، و محاولات اغـ ــتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى