غير مصنف

تعرف على المرأة التي تمتلك أكبر شفاه في العالم

أندريا إيفانوفا، التي اكتسبت اهتمامًا عالميًا بشفاهها التي حطمت الأرقام القياسية، حولتها الآن إلى تحقيق أكبر عظام الخد في العالم وشفاه أكبر. بدأت رحلة التحول في عام 2018، بهدف أن تشبه دمية براتز، كما خضعت لعمليات جراحية إضافية، بما في ذلك حشو الفك والذقن.

تعتقد أندريا أن شفتيها الحاليتين “ليستا كافيتين”.

تطمح المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، أندريا إيفانوفا، التي بدأت رحلة التحول في عام 2018، إلى تسجيل رقم قياسي جديد بملامح وجهها المحددة بدقة وترغب في أن تظهر شفتيها “أكبر”.

لقد تلقت أندريا بالفعل كمية كبيرة من الحشو، لكنها لم تنته بعد. وعلى الرغم من أنها ذكرت سابقًا أن بعض العيادات رفضت تزويدها بمزيد من حشوات الشفاه بسبب مخاوف صحية محتملة، إلا أنها لا تزال مصممة على ذلك.

“ما زلت أريد شفاهًا أكبر وسأستمر في المزيد من الحقن لجعلها أكبر” ، قالت أندريا سابقًا. “شفتاي لا تزالان غير كبيرتين بما يكفي، وأريدهما أكبر بكثير من الآن. كل شهر، سأحصل على المزيد من الحشوات، لكن لا يمكنني حتى إحصاء إجمالي الأموال التي أنفقتها.

كما أنها تخطط للحصول على أكبر عظام خد في العالم.

بالإضافة إلى شفتيها، وضعت أندريا الآن نصب عينيها تحقيق أكبر عظام خد في العالم. وقالت الشابة البالغة من العمر 25 عاماً، والتي تشبه بشكل لافت للنظر دمية براتز: “أنا لا أحب المظاهر العادية المملة، وأنا من محبي الأشكال الضخمة والجميلات الغريبة”.

لقد استثمرت أندريا بالفعل أكثر من 1900 دولار في سعيها للحصول على عظام خد أكبر، وهي لم تنته بعد. وقالت أندريا: “لقد تلقيت أربع حقن من حمض الهيالورونيك في عظام وجنتي حتى الآن، لكنني سأخضع لاثنين آخرين خلال الأسبوع”. “من أجل عملية الشفاء، أحتاج إلى تجنب الضغط القوي على الوجه لمدة تصل إلى ثلاثة أيام بعد ذلك.”

وكشفت أن العديد من العيادات رفضت إجراء عملية الخد لها مرة أخرى، معربة عن مخاوفها من أن المزيد من الحقن قد يشكل مخاطر تهدد حياتها.

أندريا لا تهتم بالتعليقات السلبية.

وفقا لإيفانوفا، التي تؤكد أنها خضعت لأكثر من 43 إجراء، فقد استثمرت أكثر من 18000 دولار في سعيها إلى “تعزيز” مظهرها، حيث تمثل حقن الشفاه وحدها أكثر من 9000 دولار من هذا المبلغ.

واعترفت إيفانوفا بأنها واجهت نصيبها العادل من التعليقات السلبية طوال رحلتها.

“لا أقلق بشأن تعليقات الناس، لدي ذوقي الخاص ووجهة نظري الخاصة بالجمال – أتابعها بدقة. وتقول: “على كل إنسان أن يرضي نفسه دون خوف أو قلق من رأي الآخرين، لأن معنى الحياة هو أن تكون سعيداً”.

على الرغم من كل هذا السحر، يجب على النساء توخي الحذر أثناء استخدام حشوات الشفاه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى