عربىغير مصنفمجتمع النجوممشاهير

هحصلك بعربية كبدة وسجق.. حمزة العيلي لـ كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لمقهى على الطرق السريعة

لا تزال أصداء إعلان الفنان الشاب كريم الحسيني تحويل سيارته لمشروع لتقديم المشروبات الساخنة على الطرق السريعة، حديث الشارع الفني بأكمله، وحرص العديد من النجوم على مساندة الفنان كريم الحسيني ومنهم الفنانة نشوى مصطفى والفنان حمزة العيلي

قام الفنان حمزة العيلي بدعم الفنان كريم الحسيني بعدما فــ اجأ الأخير جمهوره، بتحويل سيارته الخاصة الي سيارة لبيع المشروبات الساخنة في الشارع، بجانب عمله في المجال الفني.

وكتب حمزة العيلي، منشورًا عبر فيسبوك، وقال فيه : راجل محترم وجدع ومشروع جميل..وأنا هحصلك بعربية كبدة وسجق بجانب الفن..أنت نجم من قبل ما جيلنا كله يشوفها..ربنا يوفقك يا حبيبي.

كريم الحسيني

كريم الحسيني ومشروعه الجديد

كشف الفنان كريم الحسيني عن تحويل سيارته الخاصة إلى مقهى متنقل لبيع الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة على الطرق السريعة، بعدما ضاقت أمامه السبل ليستكمل نشاطه الفني الذي بدأ باكتشاف النجم عادل إمام له واختياره لتقديم شخصيته وهو طفل في فيلم “المولد” وشهد ذروة نجاحه بالمشاركة ببطولة فيلم “الجــ راج” مع النجمة نجلاء فتحي.

شارك مؤخرا الفنان كريم ببطولة مسرحية “زقاق المدق” مع الفنانة نهال عنبر، ومسلسل “اللي ملوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز، نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك ظهر فيه وهو يقوم باعداد مشروبات ساخنة على الطريق بعد تجهيز سيارته بجهاز خاص لتسخين الماء وإعداد المشروبات، وعلق على الفيديو قائلا: الشغل مش عيـــ ب.

نشوى مصطفى تدعم كريم الحسيني

تجاوبت الفنانة نشوى مصطفي مع كريم وأعادت نشر مقطع الفيديو وعلقت عليه قائلة: ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل ،وأضافت: المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم ده درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيــ ب ده منتهى الرجولة، بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة ،واختتمت نشوى قائلة: أرجل الناس يا كريم والله، ربنا مايحوجك أبداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن.

كريم الحسيني مع عمالقة الفن

كان الفنان محظوظا لوقوفه منذ الصغر أمام كبار نجوم الفن، أبرزهم الفنان عادل إمام، الذي شارك معه في عملين، هما شمس الزناتي، والمولد

كما كان له الحظ أن يمثل أمام الفنان الراحل أحمد ذكي، خلال فيلم معالي الوزير، كما شارك الفنانة القديرة نجلاء فتحي في فيلم الجراج

من هو كريم الحسيني ؟

الفنان كريم الحسيني ولد في 9 فبراير عام 1984.

أول ظهور له على الشاشة كان وهو طفلا من خلال برنامج “البرلمان الصغير”.

بدأ كريم الحسيني مشواره الفني، منذ أن كان عمره خمس سنوات، إذ أدى دور الأسد الصغير في كارتون سيمبا بصوته.

ظهر كريم الحسيني أيضًا في عدة إعلانات خلال طفولته.

شارك كريم الحسيني، في 101 عمل مدبلج، أبرزها ماوكلي، وسندباد، سلاحف النينجا، حازوقة في تنانين، زورو، وسبايدرمان.

مشواره الفني

بدأ مشواره الفني مبكرا، من خلال فيلم “المولد” مع الفنان عادل إمام، حيث قدّم دور “الطفل بركات”، وكان عمره خمس سنوات.

قال عن كواليس اختياره للدور، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج “صباح البلد” على قناة “صدى البلد”، إن والدته علمت سنة 1989 بأن هناك مقابلات للأطفال لاختيار أحدهم في تجــ سيد دور طفل بفيلم “المولد”، فسارعت بالتقديم لابنها كريم الذي تمت الموافقة عليه.

وواصل “كريم” التمثيل في الكبر، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: “ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة” وغيرها.

عقب ذلك شارك في العديد من الأعمال، ومنها: “شمس الزناتي” وقدّم دور “الطفل عبد الله”، و”الجراج” حيث قدّم دور “الطفل كريم”

ومسلسل “رأفت الهجان 3” حيث قدّم دور “الطفل رأفت نجل شريفة”، وأيضا أعمال: الوتد، اللعب مع الكبار، آدم بدون غطاء، ناصر، وسمع هس” وغيرها.

والدته

وقالت ليلى والدة الفنان كريم الحسيني إن كريم كان مسالما منذ طفولته ومتفوقا في دراسته، ومطيعا لوالديه.

ومازح كريم الحسيني والدته قائلا: طول عمري كنت بنجح على الحركرك، لغاية ما دخلت المعهد، لكن والدته أشادت بموهبته في التمثيل

ردا على تصريحات والده.. أحمد فاروق فلوكس ينشر مكالمة هاتفية بينهما: عايزين يطلعوني مجـــنون ودي لعبة ملكش ذنب فيها

مشيرة إلى أن الموهبة ظهرت عليه منذ أن كان عمره 3 سنوات، من خلال تقليد الإعلانات والمشاهد التي يشاهدها في الأفلام.

وكشفت ليلى أن كريم ولد وحيد بين 3 فتيات ويتعامل كأنه سي السيد في المنزل، لكنه يعامل إخوته بحنية وحب كبيرين

المضيفة مش بتهتم بحد غيري.. محمد رمضان يكشف سبب تفضيله السفر بطائرته الخاصة: بشرب سجاير براحتي

مردفة: كل سنة وأنت طيب يا كريم وعيد ميلاد سعيد وإن شاء الله السنة الجاية تبقى أحسن وربنا يخليك ليّ.

آخر أعماله

آخر أعمال كريم الحسيني المسرحية، عرض “زقاق المدق”، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق

بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

طفل رأفت الهجان الذي شارك عادل إمام فيلمين وعمل مع أحمد زكي.. الفنان كريم الحسيني الذي اتجه لبيع المشروبات الساخنة على الطريق: الشغل مش عيــــب

ديانا كرزون بعد التخسيس : احببت شكلي السابق وأجريت جراحة لخسارة الوزن في مصر

لماذا انسحب عبدالمنعم مدبولي من مدرسة المشاغبين؟

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى