عربى

بعد تعليق شيرى عادل المثير عن أصحاب الفن ..الجمهور تقصد طليقها وزوجته حلا شيحه

أثارت الفنانة شيري عادل الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة جديدة من إحدى المناسبات الفنية.

أثارت شيري عادل الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة جديدة من إحدى المناسبات الفنية، وعلّقت عليها قائلةً: “الفن هو شكل من أشكال الحب، الفن هو الهدية النهائية، الفن يشفي الحياة”.

وكالمعتاد من جمهور السوشيال ميديا لم يمر هذا التعليق هباءا” ولكن علّق الكثيرون من جمهور شيري على الصورة مؤكدين أنها وصفت الفن بنوع من الرقي، في حين انتقدها آخرون مؤكدين أنها تقصد طليقها وزوجته حلا شيحة.

والجدير بالذكر أن الفنانة تزوجت من الداعية معز مسعود بعد قصة حب طويلة ونتج عن زواجهما جدال حول كيف يتعلق داعية بفنانة وكانت تعليقات المدونين معبرين عن دهشتهم من خبر زواجهما، ولم يتوقعوا ذلك ولكن الأيام أثبتت غير ذلك.

وجاءت التعليقات على الهاشتاج كالتالى: ” هو لما يتجوز واحدة مش محجبة يبقى كدا فجر، كل واحد حر ف حياته يا جماعة بطلوا تهتكوا بأعراض الناس بدون وجه حق، مش فاهمه ايه الهجوم على معز مسعود هو هيتجوزها غصب ما هي موافقة وعادي ومدام هي موافقة على اللي يعمله هي اللي هتلبس في الامر سواء خير أو شر”.

وسرعان ماحدث الانفصال بعد ذلك وارتبط الداعية بالفنانة حلا شيحة واعلنوا زواجهم ودخلت شيرى عادل فى أزمة نفسية صعبة وذكرت أنه هو ما منعها من استمرار مسيرتها في التمثيل لمدة عامين، وقالت: “انا عمري ما اعتزلت، أنا حصلت ليا ظروف ورا بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلاً أنا عايزة أقدمها وأقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين.

وبدأت شيرى عادل مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال ثم اتجهت للتمثيل وآخر اعمالها التى حققت نجاحاً كبيراً  مسلسلها “أيام” الذي يُعرض على قناة mbc مصر، وهو من بطولة: حورية فرغلي وسلوى خطاب ورياض الخولي وأحمد صفوت ومي القاضي، وإخراج محمد أسامة.

كما شاركت شيري في إحدى حلقات مسلسل “في بيتنا روبوت 2” كضيف شرف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى