مشاهير

بالصور.. فنانات صدمن جمهورهن بظهورهن داخل “البانيو” في كليباتهم

ظهر عدد من الفنانات في الفترة الأخيرة في فيديوهات أغانيهم داخل البانيو حتى أنها أصبحت ظاهرة بينهن والغريب أنها جاءت في فترات متقاربة جدًا من بعضها وتعد أكثر فنانة استخدمت البانيو وحمام السباحة في أغانيها هي الفنانة اللبنانية إليسا.

اليسا - تقرير اليسا - تقرير

إليسا، طرحت مؤخرًا فيديو كليب حالة حبوظهرت فيه عروس في ليلة زفافها وكباقي أغانيها ظهرت برفقة الموديل داخل حمام السباحة، كما ظهرت داخل البانيو، في كليب تعبت منك، وكليب وآخرتها معك“.

اليسا - تقرير اليسا - تقرير

إليسا، لم تكن الوحيدة التي ظهرت في البانيو، فقد ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، هي الأخرى في مشاهد أجرأ من إليسا في كليبها غمرني وشد، وقامت بتصوير جزء منه داخل البانيو وجاءت مشاهدها مع الموديل أجرأ من إليسا بكثير، وكذلك كليبها شكلك ما بتعرف، والذي تعرضت لانتقادات حادة بسببه.

مايا دياب - تقرير مايا دياب - تقرير

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كان لها تجربة مع البانيو هي الأخرى، ولكنها خالفتهن وظهرت فيه بكامل ملابسها في الدويتو الذي جمع بينها وبين مواطنها الفنان رامي عياش، في كليب أنا عم بحلم“.

هيفاء وهبي - تقرير

ولم يقف الأمر على تصوير كليبات الأغاني فقط، فقد خضعت الفنانة المصرية حورية فرغلي لجلسة تصوير داخل البانيو من تصوير خالد فضة.

حورية فرغلي - تقرير

التصوير داخل البانيو، لم يكن حكرا على الفنانات فقط، فقد ظهر الفنان اللبناني فارس كرم، في البانيو، في كليب لأمشيلك حافيولكنه اختار الصحراء ليصور الكليب.

فارس كرمحورية فرغلي - تقرير حورية فرغلي - تقرير اليسا - تقرير اليسا - تقرير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى