عربىمشاهير

بوسى غاضبة فى حفل زفافها “أنا هابة منى عليا الطلاق أبوظ الجوازة ” ..فيديو

احتفلت المطربة بوسي مساء أمس بزفافها على رجل الأعمال هشام ربيع داخل أحد الفنادق النيلية.

وانتشرت فيديوهات كثيرة من حفل الزفاف، منها فيديو ظهرت فيه بوسي غاضبة وتردد جملة “عليا الطلاق أبوظ الجوازة”.

وكانت بوسي تستعد لإلقاء باقة الورود إلى صديقاتها، وظهر على وجهها ملامح الغضب وجاء شخص يتحدث معها فقالت له: عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي أنا هابة مني”.

@hossamgoda

بوسي غضبانه عليه الطلاق ابوظ الجوازه عادي #حسام_جودة #صحفي_فن #بوسي

♬ original sound – Hossam Goda

وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم حكيم، ومصطفى حجاج، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، ووفاء عامر، وميرهان حسين، كما أحيت الحفل الراقصة الاستعراضية دينا.

وكان هاني البحيري مصمم فستان بوسي قد نشر أول فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram وقام العروسين بالرقص “سلو” على أغنية “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد.

وحفل الزفاف اقتصر على المقربين من الزوجين ولم يتم إقامته بشكل ضخم كما يتخيل البعض فهو مجرد عقد قران واحتفالية بسيطة فقط.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى