منوعات

بالصور.. إعلامية تتحدى التقاليد وتظهر بإطلالات رياضية..والهوت شيرت البرازيلي يسبب لها أزمة

تحدت الإعلامية المصرية شيماء صابر، التقاليد والرسميات التي عرفت بها الإعلاميات المصريات، وظهرت خلال تقديم برنامجها بـ”تي شيرتات” رياضية تابعة للنادي الذي تشجعه خلال المباراة حديث الساعة وقتها.

شيماء صابر (1)

شيماء صابر، بدأت حياتها العملية منذ 6 سنوات تقريبا، بتقديمها عدة برامج على قنوات “دريم”، ثم انتقلت للعمل بقنوات التلفزيون المصري، ومنه انتقلت إلى قنوات “روتا مصرية”.. كانت في بدايتها التلفزيونية مقدمة برامج حوارية ومنوعات وبعيده كل البعد عن البرامج الرياضية، إلى أن انتقلت إلى قناة “ميلودى سبورت”، ومنها بدأت في أول برنامج رياضي.

شيماء صابر (3)

وبعد توقف النشاط الرياضي، اضطرت إدارة القناة إلى غلقها، فاتجهت شيماء إلى قناة mbc واستمرت في العمل بها لفترة بسيطة ، ثم استقر بها الحال في قنوات النهار، ومنها بدأت انطلاقتها الحقيقية كمقدمة للبرامج الرياضيه وبالخصوص “النشرة الرياضية”، حيث أصبح الجمهور ينتظر إطلالتها على الشاشة، وهى ترتدي الملابس الرياضية، مخالفة جميع منافسيها من العاملين في مجال الإعلام الرياضي.

شيماء صابر (2)

المذيعة الجميلة شيماء ارتدت التيشرتات الرياضية مع انطلاق بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014، حيث أطلت علينا، وهى ترتدي “تي شيرت” المنتخب البرازيلى وهوت شورت مثير جدًا، وهو ما أزعج إدارة القناة، التي وجهت اللوم لشيماء إلا أن ردود أفعال الجماهير، وإعجابهم بإطلالتها جعلها تستمر في الفكرة، وترتدي “التي شيرتات” الرياضية، خاصة في أوقات المباريات الكبرى مثل مباريات  برشلونة وريال مدريد، وفيورنتينا حيث إنها مشجعة مخلصة للفرعون المصري محمد صلاح.

شيماء صابر (1)

شيماء صابر (4)

شيماء صابر (5)

شيماء صابر (6)

شيماء صابر (7)

شيماء صابر (8)

شيماء صابر (9)

شيماء صابر (10) شيماء صابر (11)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى