عربى

بعد طلاقها من أبو هشيمة هيفاء وهبى تستفز ياسمين صبرى بصورة وتعليق

أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي بظهورها بـ”توب” بنقشة الفهد، بعد فترة قصيرة على انفصال طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن النجمة المصرية ياسمين صبري.

وحصدت صور وهبي التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” أكثر من 300 ألف إعجاب، حيث قالت: “احلا شي راحة البال”.

وأحدثت إطلالة وهبي جدلاً واسعاً بسبب ارتباط نقشة الفهد بأبو هشيمة، بسبب ظهور طليقتيه صبري ووهبي بها في صور معه خلال فترة ارتباطهما به في أوقات مختلفة.

انفصال ياسمين صبرى وأبو هشيمة

قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادَل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالودّ للآخر.

وفي أول تعليق له بعد انفصاله عن صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” قائلاً: “أنا لا أخسر أبداً… إما أن أربح أو أتعلّم”.

تابع المصدر المقرب من أبو هشيمة أن هناك سببان أدت لانفــ صالهما أولهما التمثيل، مؤكداً أن رجل الأعمال يرفض رفضاً تاما عودة ياسمين للتمثيل، مفضلاً عملها بخطوط الموضة العالمية التي تعمل بها وهو الأمر الذي بدا جليا لاعتذارها عن المسلسلات العاميين الماضيين.

تابع السبب الثاني: الغــ يرة التي تملكت من أبوهشيمة وجعلته يفرض قيوداً على زوجته ياسمين صبري وبالتالي زاد من الفجوة بينهما.

يُذكر أن ياسمين صبري وبعد طلاقها من أبو هشيمة تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان “الشادر”، ويتكوّن من 15 حلقة، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصّات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته: أشرف عبد الباقي ووفاء عامر. وتجسد ياسمين صبري خلاله شخصية فتاة شعبية، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي داخل شادر للأسمك، حيث حلقات بيع الأسماك والمزادات اليومية وحكايات الصيادين بشكل عام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى