عربىمشاهير

ناقد فنى كبير يفجر مفاجأة “سمير صبرى لم ينجب وحديثه عن ابنه من وحى الخيال” ..فيديو

تحدث الناقد الفنى طارق الشناوى عن الراحل سمير صبرى وفجر مفاجأة حول حقيقة وجود ابن له من زوجة إنجليزية.

وقال طارق الشناوي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم : سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لابنه وقال لأولاد أخته، ولو عنده أولاد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته.

وأضاف : طبقا لما كان يتردد، الولد يعيش في لندن ولم يزر والده كثيرا، لكن ذلك لا يجعله يغفل في الوصية الميراث لابنه الوحيد، وهذا دفعني لقول إن سمير لم ينجب وقد يكون تزوج وهو ذكر ذلك أكثر من مرة، وحكاية الإنجاب حتى لو ذكرها في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال وهذا يحدث أحيانا.

وتابع : ابنه الوحيد إذا كان موجود كان لازم يقول حاجة عن أبوه من أسبوع، والمخرج محمد التركي الذي أوصاه سمير صبري بتغسيله وكان أقرب الناس له في مصر لم يذكر وجود أولاد لسمير صبري، ولو كان في أولاد كان قال ذلك وقال اسمه، أو كنا سمعنا ابنه يتكلم عنه.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، أثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.

كان صبري، الذي ولد في 27 ديسمبر 1936 بالاسكندرية، أحد أبرز الوجوه الفنية والتلفزيونية منذ سبعينيات القرن الماضي، ومن أشهر برامجه “هذا المساء” و”النادي الدولي”، اللذان كانا يعرضان على التلفزيون المصري.

ومن البرامج التلفزيونية التي قدمها كذلك “من غير كلام”، و”ليلة في شارع الفن”.

وبالإضافة إلى البرامج التلفزيونية، اشتهر ببرنامجه الإذاعي “ما يطلبه المستمعون” الذي كان يذاع عبر إذاعة الشرق الأوسط.

وشارك صبري فنانين كبارا في بطولة عدد من الأفلام، أبرزهم عادل إمام وعبدالحليم حافظ وسعاد حسني.

وقدم العديد من الأعمال السينمائية البارزة مثل “حكاية حب”، و”اللص والكلاب”، و”زقاق المدق”، و”هارب من الزواج”، و”عدو المرأة”، و”30 يوم في السجن”، و”أخطر رجل في العالم”، و”البحث عن فضيحة”، و”حكايتي مع الزمان”، و”الأخوة الأعداء”، و”الجلسة سرية”، و”التوت والنبوت”، و”جحيم تحت الماء”.

كما قدم عددا من المسلسلات التلفزيونية أشهرها “قضية رأي عام”، و”حضرة المتهم أبي”.

ونشر صبري مؤخرا كتابا، بعنوان “حكايات العمر كله”، يحكي فيه مذكراته الفنية ومشواره في عالم الفن وتقديم البرامج.

حصد صبري مجموعة كبيرة من الجوائز الفنية، وكُرّم عن مجمل مشواره الفني خلال الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكان آخر ظهور لصبري على الشاشة عبر مسلسل “فلانتينو” مع عادل إمام خلال موسم رمضان 2020. كما شارك في الأعوام القليلة الماضية في أفلام عدة بينها “2 طلعت حرب” و”ديدو” و”المشخصاتي الجزء الثاني”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى