عربىمشاهير

بإطلالة كاجوال أول ظهور لدنيا عبد العزيز وزوجها من شهر العسل ..صور

شاركت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز جمهورها بأول صورة تجمعها بزوجها المهندس مصطفى كامل، خلال قضائهما شهر العسل.
دنيا عبدالعزيز ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بإطلالة كاجوال صيفية برفقة زوجها، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

دنيا عبدالعزيز تحتفل بزفافها:
وكانت قد احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل، على شاطئ البحر بمدينة نويبع بجنوب سيناء.


وظهرت مجموعة صور من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيه دنيا عبدالعزيز بفستان زفاف أبيض قصير، مع طرحة زفاف طويلة، واسدلت شعرها على ظهرها، وتزينت بمكياج كثيف.

دنيا عبدالعزيز تحتفل بحنتها:

وكانت قد احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز بحنتها مؤخرا مع عدد من صديقاتها، استعدادا لزفافها على المهندس مصطفى كامل

.دنيا عبد العزيز نشرت صور من الاحتفال، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، وقد تألقت الفنانة بإطلالة جــذابة مرتدية فستان أبيض قصير .

تفاصيل حفل زفاف دنيا عبدالعزيز:
وكانت قد كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن بعض التفاصيل الخاصة بحفل زفافها، والذي من المقرر إقامته نهاية شهر مايو الجاري.

دنيا عبدالعزيز قالت، خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، على قناة “دبي”، إن حفل الزفاف سيكون غير تقليدي، وسيقام في مكان غير متوقع.

الفنانة المصرية قالت: “حفل الزفاف سيكون غــير تقليدي، لأنني من أول يوم من عقــد القران وأقوم بأمور غــير تقليدية، لذا لن يكون الحفل في القاهرة وسيكون في مكان لم يفكر فيه أحد من قبل”.

دنيا عبدالعزيز تحتفل بعقد قرانها:

وكانت قد الفنانة دنيا عبد العزيز بعــقد قرانها على مهندس معماري، في شهر فبراير ال في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن.

واستعدت دنيا، لعقد القران، من خلال نشر صورة بتاريخ اليوم عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي”.


وظهر المصور الفوتوجرافي عادل مبارز بجوار دنيا عبد العزيز في حفل عقد قرانها كوكيل للعروس، بعدما وصفته في تصريحات صحفية سابقة بأنها “أبويا اللي اخترته”.

النجوم في عقد قران دنيا عبد العزيز
ومن أبرز النجوم الذين حضروا عقد القران كل من ميرفت أمين، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم، عمرو عبد الجليل، لقاء سويدان، خالد سليم، مجدى كامل وزوجته مها أحمد، فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، الإعلامي محمد الغيطي.

أحدثت ضجة في شبابها وشيخوختها.. تعرف على إغر اء أجرأ نجمات السينما العربية.. صور

كما حضر حفل عقد القران من البداية الفنانون، رشوان توفيق، محمد الشقنقيري، سيمون، محمد عز، ميدو عادل، محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني، عماد رشاد، هبة محدي، دينا، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، السيناريست عمرو محمود ياسين.

وتعد دنيا عبد العزيز من أشهر العازبات في الوسط الفني رغم جمالها الا أنها لم تتخذ قرار الارتباط إلا مؤخرًا.

شائعة زواجها من فاروق الفيشاوي

كانت دنيا عبد العزيز دائمة الظهور مع الممثل الراحل فاروق الفيشاوي حتى لاحقتهما شائعة الزواج السري. إلا أن دنيا نفت مرارًا وتكرارًا هذا الأمر، وأكدت أنهما صديقان مقرّبان، وأن فاروق هو مثلها الأعلى ودعمها عندما كانت تمر بظروف نفسية صعبة. وأكدت أنها كانت على علاقة متينة بأسرته وأبنائه وزوجته سمية الألفي، ووصفت علاقتهما في حوار تلفزيوني سابق قائلة: “علاقتنا أرقى من كل الكلام ده”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى