عربىمشاهير

درة تروى تفاصيل تعارفها على زوجها :كان فاكرنى مغرورة ومش سهلة واكتشف العكس”..فيديو

تحدثت الفنانة درة عن كواليس تعارفها بزوجها المهندس هاني سعد، وكيف نشأت قصة الحب بينهما، وتحدثت للمرة الأولى عن الانفصال الذي تم بينهما بعدما طلبها للزواج، وأكدت درة أن منظومة الزواج صعبة وتنجح بقدرة طرفيها على تخطي الأوقات الصعبة.


أشارت درة خلال الجزء الأول من حوارها مع الإعلامية شرين عرفة لبرنامج “ادينا بندردش” المذاع عبر انستغرام، إلى إن هاني سعد كان يمتلك فكرة مختلفة عنها وهي أنها مغرورة، موضحة: البعض كان يتحدث عني أنني لست شخصية سهلة، لذا في البداية لم يكون صورة صحيحة عن شخصيتي ثم اكتشف بعد ذلك عكس ما كان يردده البعض.

https://www.instagram.com/tv/CeOzjYRgU3Y/?utm_source=ig_web_copy_link

وقالت: كان بيننا أصدقاء مشتركين والتقيت به قبل سنوات طويلة، ثم بعد فترة التقينا مجددًا وبدأنا نلتقي وأصبح بيننا حديث في البداية.

وأضافت درة: أعجبت به لأنه ناجح في عمله وصنع نفسه بنفسه، في البداية كنت أراه كصديق أكثر، وعندما تحدثنا معًا لأول مرة بشكل جدي تكونت مشاعر، وجاءت تلك المشاعر الحقيقية تدريجيًا.

وأشارت إلى أنه أول مرة عرض عليها هاني الزواج كان خلال جلوسهما في أحد المطاعم، قائلة: كنا في مطعم وطلب مني الزواج، فكرت ثم قبلت، وبعدها انفصلنا وكانت هذه المرحلة الأولى من علاقتنا، حينها قررنا أن نبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لأبدأ حياة جديدة وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورود وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها”.

وتابعت درة: هاني فيه حاجات مهمة زي خفة الدم، خاصة أن ثقل الدم أمر صعب ويجعل الحياة صعبة.

وواصلت درة: منظومة الزواج صعبة جدًا خاصة أن يكون لدى الشخص مسؤوليات مختلفة وجديدة، وتفكرين طول الوقت في شخص آخر”.

حفل زفاف الفنانة درة

احتفلت بزفافها فى 2 نوفمبر 2020 على المهندس المعمارى هانى سعد فى الجونة وحضر الحفل كوكبة من نجوم الفن و المجتمع، هما النجم أحمد السقا و النجمة يسرا و الإعلامية شريهان أبو الحسن و نيفين سعده وزوجها محمد فاروق و النجمة إلهام شاهين و المطرب أبو و زوجته و الفنانة بشرى و الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان شريف رمزى و زوجته الفنانة ريهام أيمن و النجم خالد الصاوى و السيناريست تامر حبيب و الفنانة غادة عادل و النجم آسر ياسين و الفنانة حنان مطاوع و الفنانة أروى جودة  وارتدت درة فستان زفاف من تصميم زهير مراد.

وفى أول اليوم احتفلت درة بعقد قرانها على المهندس المعمارى هانى، وأطلت بفستان أنيق والتقطت الصور وشاركت جمهورها بصور من كتب الكتاب عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: “ما جمعه الله فى الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

ثم بدأ حفل الزفاف، ودخلت درة في الأول على أغنية “طلى بالأبيض” لماجدة الرومى، وخلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك” بكت درة ولم تستطع تمالك دموعها من الفرحة، ثم اشتعل حفل الزفاف ورقص النجم آسر ياسين مع الزوجين على أغنية مليونير ورقصت بشرى مع العروس.

يذكر أن هانى سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص فى مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة فى تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة فى مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

سبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة من تلك الزيجة التي لم يُكتب لها الاستمرار كما تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، منهم أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، وأمير كرارة الذي ينشر له صور معه باستمرار ويتبادلان الإعجابات والتعليقات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى