عربىمشاهير

بدون ماكياج وشعر مبتل ..أنغام فى أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة برفقة ابنها الأكبر

قامت المطربة أنغام بنشر مجموعة من اللقطات الشخصية، التي تظهر فيها رفقة أبنها، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

تحاول النجمة أنغام الحصول على قسط من الراحة والاستجمام بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الكتف، خاصة وأن جدول حفلاتها لصيف 2022 مزدحم.

وظهرت المطربة أنغام وهي تحتضن أبنها في إحدى اللقطات، بينما تبدو لا زالت تُعاني من أثر العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرًا، وعلقت على صورتها مع ابنها قائلة: «عمر عمري».

ويبد أنّ أنغام قَرّرت قَطع فترة النقاهة من أجل جمهورها في جدة، ليأتي إعلانها منذ ساعات، عبر حسابها على إنستغرام، عن تفاصيل حفلها الأول بعد أزمتها الصحية الأخيرة وبعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في الكتف ويدها، التي كان من المتوقع أن تغيبها عن حفلاتها لفترة طويلة.

ونشرت النجمة أنغام بوستر حفلها الجديد وتفاصيله عبر حسابها على إنستغرام لتقول: «جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4 – 6 ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر بكره الساعة 9:00م… أشوفكم قريب».

الحالة الصحية لأنغام

وأجرت أنغام خلال الأيام الماضية جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وقالت “أنغام” خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، :” أجريت جراحة دقيقة في الكتف؛ نتيجة معاناتي من آلام شديدة في أوتار الكتف حيث عانيت من قطع في الوتر وهناك وتر أخر علي وشك الانقطاع ولابد من إجراء عملية جراحية، مشيرة إلى إنها أصيبت منذ عام ٢٠١١، ولكنها كانت تعيش بالمسكنات.

كما أضافت أنغام أن حدث لها ورم ليفي في إصبع الإبهام وأصبح لا يتحرك نهائيا في الفترة الأخيرة.

واستكملت حديثها قائلة: “عندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت”.

وقالت أنغام عن أنها سوف تظل لمدة 10 أيام قبل فك الغرز، مؤكدة: “وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حالياً”.

ووجهت أنغام الشكر للجمهور ومن دعا لها بالشفاء قائلة: “لا شيء أجمل من حب الناس الذي وجدته والاهتمام والدعاء والتمنيات لي بالشفاء، ودعم الناس كان مؤثرا جدا وأشكرهم عليه”.

يذكر أن كتبت مديرة أعمال الفنانة أنغام على الصورة التي قامت بنشرها على موقع تبادل الصور والڤيديوهات “انستجرام”: “ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا”.

يشار الى أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرا أغنية “لوحة باهتة”عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبد الله، الحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة تقترب من الـ 3 ملايين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى