عربىمشاهير

يخلق من الشبه أربعين..طفلة شبيهة نجلاء فتحى تخطف الأنظار والجمهور”هى ازاى نسخة منها كده”

انتشر هذه الأيام صور كثيرة لطفلة قريبة الشبة من الفنان الكبيرة، في شكل شعرها وملامح وجهها وتقسيماته، مما أثار التساؤلات حول علاقتها بالفنانة الكبيرة وهي هي حفيدتها من ابنتها الوحيدة أو يربطها بها صلة قرابة.

وتعد الفنانة المصرية نجلاء فتحي، من أيقونات جمال السينما المصرية، واللاتي كان جمالهن وقتها طبيعيًا دون أي عمــليات تجميل أو حقــن فيلر وغيره.

الفنانة نجلاء فتحي، تمتاز  بجمال ملامح وجهها تمتاز بدخولها القلوب بسرعة وتميزت بأعمالها الفنية المتنوعة التي بدأت في تقديمها في سن الخامسة عشر من عمرها.


وعلى الرغم من كون هذه الصور ليست حديثة ولكن سبق وانتشرت قبل سنوات لنفس الطفلة في 2019، والتي تعود للطفلة السورية جنا، والتي أصبحت شهيرة بلقلب “شبيهة نجلاء فتحي.

ومن أهم التعليقات التي حصدتها الصور: “يخلق من الشبه 40، إزاي شبهها كده، هي مش دي نجلاء فتحي وهي صغيرة يعني، شبهها أوي، نفس شقـــاوة وطعامة نجلاء فتحي، ياربي على الجمال، سبحان الخالق المبدع، قمر أوي، جميلة الجميلات، هي إزاي نسخة منها كدة، هي دي بنتها”


نجلاء فتحي لها ابنة واحدة فقط من زوجها الثاني سيف أبو النجا، وتدعى ياسمين وهي متزوجة من المخرج المصري خضر محمد خضر ولنجلاء حفيدة واحدة ولكنها ورثت ملامح والدها أكثر.

نجلاء فتحي بصحبة ابنتها وزوج ابنتها وحفيدتها

نجلاء فتحي بصحبة ابنتها وزوج ابنتها وحفيدتها

وكان لخضر محمد خضر مع ياسمين واقعة مثيرة في إحدى دورات مهرجان الجونة حينما ظهر وهو يحمل حذاءها، وانقسمت الآراء حول هذا التصرف ما بين مؤيد ومعارض، ولكن في كل الأحوال نال الثنائي شهرة واسعة وقتها.

ابنة نجلاء فتحي وزوجها

ابنة نجلاء فتحي وزوجها

ولدت نجلاء في محافظة الفيوم وعاشت بها طفولتها، تزوجت من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995 وحتى وفاته في عام 2018.

نجلاء فتحي وزوجها الراحل حمدي قنديل مع المخرج الشهير مصطفى العقاد

لديها ابنة واحدة اسمها “ياسمين” من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم “إمبراطورية ميم” في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة.

كان الزوج الأول لها هو المهندس أحمد عبدالقدوس نجل الأديب إحسان عبدالقدوس لكن الزيجة لم تستمر طويلا، لأنها كانت زيجة ســرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 عاماً خـــوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهـ ـــارت العلاقة.

ولكن أحمد عبد القدوس تزوج في وقت لاحق من رشا صبحي فرحات وهي ابنة الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت وأنجب منها ابن اسمه أحمد ولفت الانتباه كثيرا للشبه الكبير بينه وبين النجم التركي بوراك اوزجفيت.

أحمد عبد القدوس وزوجته ابنة زبيدة ثروت

حفيد زبيدة ثروت

وبالعودة إلى الفنانة نجلاء فتحي، دخلت نجلاء الفن من باب الجمال، حيث قالت في حوار قديم لها مع الإعلامي مفيد فوزي، عندما شاهدها المنتج عدلي المولد وهي تسير علي الشاطيء وعرفها بنفسه وقال لها إنها وجه سينمائي ويريدها أن تدخل لعالم التمثيل.

وبعدها ذهب لمنزل عبدالحليم حافظ وهو صديق للعائلة ومنزله في الإسكندرية كان بجوار منزلها وحكت له ما حدث فنظر لها نظرة ذكية علي حد قولها وقال لها بالفعل وجهك سينمائي وهو من اختار لها اسمها الفني، لأن اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء، حسين فتحي.


شقيقتها التوأم

نجلاء فتحي لها شقيقة توأم تملك نفس ملامحها وتدعى منى عرض عليها الكثير من الأدوار الفنية ولكنها رفضت لأنها لاتحب الفن، وكان الظهور الرسمي الأول لهما معًا في حفل زفاف ياسمين ابنة نجلاء فتحي.

المزيد من الصور لشقيقة نجلاء فتحي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى