عربىمشاهير

برسالة وصورة أحمد العوضى لياسمين عبد العزيز بعد شائعة الانفصال “مهما يحصل بينا هفضل أحبك”

بعد الجدل الذى أثار خلال الساعات الماضية حول انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا حيث تستكمل رحلتها العلاجية في جنيف.

أنهى الفنان أحمد العوضى هذا الجدال ونشر  العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيزعبر حسابه على ” فيسبوك ” .. مهما يحصل بينا..هتفضلي كل حاجة في حياتي ..بحبك ”

وجاءت تعليقات الجمهور بالفرح الشديد لعدم انفصالهم والدعاء لهم “اتحسدتوا وربنا يهدى ويصلح الحال بينكم”،ايوا كده الواحد حس انه مافيش حاجة حلوة فى البلد دى بتدوم،ربنا يبعد عنكم الحقد والشر والحسد.

وأيضا” نشر العوضى منشور على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك يفيد بأنه هو وزوجتة ياسمين مثل أى زوجين طبيعين وياسمين تعبر عن غضبها على طبيعتها مثل أخواته البنات

وخلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي التريند بعد انتشار شائعات حول انفصالهما.
والسبب وراء انتشار هذه الشائعات هو إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي عبر “انستغرام” بعد يوم واحد من كشفها عن مرورها بوعكة صحية وسفرها إلى سويسرا لإجراء بعض الفحوصات.

 

ياسمين نشرت الرسالة عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وافتتحتها بقوله تعالى “ولسوف يعطيك ربك فترضى”، وتابعت: الله لم يعدْك بالعطاء فقط، بل العطاء حتى الرضا، سيعوضك لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً.

وأضافت: سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي حملته وحدك، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها دون أن تتكلم، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، لأنه الله سيجبر بخاطرك وسيرضيك وسيعطيك.

ولم تكشف ياسمين عبد العزيز طبيعة وعكتها الصحية وهل لها صلة بأزمتها الصحية الكبرى التي عانت منها على مدار العام الماضي، واكتفت بتعليق عام عن نعمة الصحة قائلة: أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة.

إلى جانب الجملة التي كتبتها عبر خاصية ” الاستوري” في حسابها بـ ” انستغرام” ..”ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله” وهو ما فسره البعض أنه تلميح منها حول انفصالهما”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى