عربىمشاهير

بعد تعرضه للسرقة حجاج عبد العظيم يطلب المساعدة من الجمهور للقبض على السارق بمكافأة مالية

نشر الفنان حجاج عبد العظيم عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك منشورا” يكشف فيه عن تعرض الكافيه الذى يمتلكه للسرقة وطلب من الجمهور المساعدة في القبض على السارق الذي استطاعت كاميرات المراقبة في الكافيه أن تلتقط صورته.

وأرفق حجاج عبد العظيم منشوره بصورة للص الذي سرقه على حد وصفه، مؤكداً أن السرقة حدثت آخر شهر رمضان، وأن رجال المباحث يواصلون البحث عن السارق.

وقال حجاج في منشوره: “ياريت لو حد عنده حل للمشكلة دي يساعدني ويساعد رجال مباحث العمرانية؛ لأنهم فعلاً عاملين مجهود كبير قوي للقبض عليه… ده حرامي دخل الكافيه عندي الصبح بدري آخر شهر رمضان وكسر الباب وسرق شاشات وتابلت وأجهزة صوت وفلوس والكاميرات صوّرته والفيديوهات موجودة بتاعته فيها كل التفاصيل… ياريت لو أي حد يعرف أي معلومات عنه يتّصل بيا في سرية تامة وله مكافأة ماليه ولكم جزيل الشكر. رقم الاتصال هو ……..”.

المهنة التى عمل بها حجاج عبد العظيم قبل التمثيل

كشف الفنان حجاج عبدالعظيم، عن المهن التي عمل بها قبل بداية مسيرته الفنية، قائلا: “اشتغلت في مجال إنشاء وتشييد السفن واللنشات”.


وأضاف “عبدالعظيم” في حواره مع الفنان أشرف عبدالباقي في برنامج ” قهوة أشرف” المذاع على قناة “الحياة”: “اشتغلت لحام للسفن تحت المياه، وكنا نستخدم آلة لحام ولكن بمواصفات خاصة”.

وتابع: “بننزل تحت سطح المياه بآلة اللحام كي نلحم جزءا من جسم السفينة، والآلة تعتمد على ضغط الهواء لتفريغ المياه وإزالتها من مكان اللحام كي نتمكن من إتمام المهمة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى