عربىمشاهير

وفاء عامر عن الخيانة الزوجية “الست هى السبب فى خيانة جوزها ليها ولو جوزى خانى هسامحه”

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر، الكثير عن أسرارها الشخصية وموقفها من ارتباط زوجها بامرأة أخرى، وكذلك رأيها في تعرض المرأة للخــ ــيانة من قبل زوجها وموقفها منها.

وفاء عامر
وفاء عامر، فالت خلال لقائها في برنامج “الستات”، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أنها تخـــاف من الحسد وتقوم بطقوس ضـــده، مؤكدة أنها لا تتقاضى أموالًا كبيرة كأجر عن أعمالها الفنية.

وفاء عامر

وأضافت: “بكره ريحة الفلوس وبعتبر إنها جت عشان أصرفها، والعلاقات الإنسانية والابتسامة والصحة والعافية والستر هما الأهم، ووالدي كان يقول، فلوس الحمار يتمرجح بيها القرد”، وذكرت أن الرسالة المنوط بها الإنسان أهم من أي شيء وأهم من كل الأموال والمسلسلات.وفاء عامر

 

نصائحها للسيدات

ووجهت خلال الحلقة عدة نصائح للمـــرأة جاء فيها: “صاحبي زوجك وخليه يصـــارحك، واللي يوجـــعني عدم التقدير واللا مبالاة، ولكن يجب أن نستوعب بعضنا في ظل الظروف القائمة الآن”.

وتابعت: “زوجي ميقدرش يتزوج عليا، عشان أنا بعرف ألعب طاولة وشطرنج، واتعلمتهم مخصوص عشان كان بيلعب مع صحباته”.

وأضافت: “زوجي مش بيجيب كباية من المطبخ وبأكله في بقه ومش عـــيب أغسل رجله في مياه وملح.. وفيه ستات أطيب من الرجال، وفيه رجال أطيب من الستات”.

كما كشفت موقفها من ارتباط زوجها بأخرى قائلة: “أقبل أن يتزوج الرجل بأخرى فربما يكون المشـــكلة فيها، والراجل لو بص لغير زوجته يبقى العـــيب فيها هي”، مشيرة إلى أن المرأة تمر بتغيرات كثيرة بمرور الزمن وعليها مراقبة نفسها وتصرفاتها، ولا بد أن تكون في حالة تطور مستمر ومراحل جمالية أفضل.

وأضافت، أن مشاعر السيدات تشــــيخ بسرعة أكبر من الرجل، مؤكدة أنها من أنصار نظرية أن تظل العلاقات مستورة بمودة الزواج والمشاعر والرحمة، ومش شرط أن تأخذ الـ 24 قيراط ولكن الأهم الحفاظ على البيت وقوامه.

أمور تنصح فيها المرأة بالانفــــصال
وتابعت: “أوافق على الطلاق في حالة البخل والإدمـ ــان وإهــ ــانة الرجل إلى زوجته، ولكن مش ممكن الراجل هيعمل موقف شـ ـــاذ إلا لو تعرض لموقف ما في عمله، ومش ممكن نحاسب الراجل من أول مرة غلطة”.

وواصلت:”لو حصل والرجل خــ ــان زوجته مع أخرى فلازم تجتهد عشان ترجعه وبعدين تسامحه.. لو جوزي خاني مع واحدة هرجعه وأسامحه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى