مطربون ، مشاهير

7 نجوم رحلوا في حوادث سير قبل أشرف عبد الغفور.. تعرف إليهم

لقي عدد من أهل الفن مصرعهم في حوادث طرق، وكان آخرهم النجم القدير أشرف عبد الغفور الذي لقي مصرعة في حادث سير في يوم الثالث من ديسمبر الحالي 2023، ولم يكن الفنان أشرف عبد الغفور، الأول الذي يرحل عن عالمنا بطريقة مفاجئة نتيجة تعرضه لحادث، فقد سبقه عدد كبير من الفنانين توفوا بنفس السبب.

عمر خورشيد

توفى الموسيقار والممثل عمر خورشيد، في يوم الـ 29 من شهر مايو من عام 1981، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة، وحصل احادث بعد إنتهاء عمر خورشيد من عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته بصحبة زوجته والفنانة مديحة كامل، إلا أن اليوم انتهي بشكل غير طبيعي بعد تعرضهم لحادث أودى بحياة عمر خورشيد.

جورج الراسي

لقي المطرب اللبناني جورج الراسي، مصرعه فجر يوم الـ 27 من شهر أغسطس من عام 2022، أثر حادث مروري بمنطقة البقاع شرقي لبنان على الحدود مع سوريا عن عمر ناهز الـ39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من الحدود السورية.

مخلص البحيري

تعرض الفنان الراحل مخلص البحيري، قبل 16 عاما لحادث انقلاب سيارته في الملا حات بالطـريق الصحـراوي بين الإسكندرية والقاهرة، مما أودى بحياته وزوجته وابنه، وكانت الناجية الوحيدة هي ابنته.

أسمهان

ومن أشهر حوادث الطرق، التي طرحت العديد من التساؤلات والأقاويل، عندما كانت أسمهان في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة، وذلك بعدما استأذنت من يوسف وهبي في الحصول على تلك الإجازة من تصوير فيلم “غرام وانتقام”، وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، ليعلن عن وفاة الفنانة أسمهان، عن عمر ناهز 31 عامًا.

غنوة سليمان

غنوة سليمان هي أخت غير شقيقة للمطربة أنغام، وفي عام 2018  توفيت في حادث سير بمنطقة التجمع الخامس.

رمضان البرنس

لقى الفنان الشعبي المصري رمضان البرنس حتفه مع أسرته عام 1998، بعد تعرضه لحادث سيارة مروع على طريقة رأس البر.

نادية سيف النصر

توفت الفنانة نادية سيف النصر، زوجة الفنان يوسف فخر الدين، بعد تعرضها لحادث سيارة أثناء تواجدها في بيروت، في ٢٧ فبراير عام ١٩٧٤.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى