عربىمشاهير

منذر رياحنة يحدث ضجة بحديثه عن المرأة قائلا “على الرجل خدمتها “والجمهور يتفاعل -فيديو

كشف الفنان الأردني منذر رياحنة، عن رأيه في معاونة الرجل للمرأة في المجتمع العربي وتفاعل الجمهور بشكل واسع معه تصريحاته .


منذر رياحنة، رد خلال لقائه في برنامج “صباح العربية”، والمذاع عبر فضائية “العربية”، على تصريح سابق له بشأن أن لا بد للرجل من أن يخـ ــدم المرأة، قائلًا: “المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب، هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون ملِكها، لأنها أجمل ما في الكون”.

وأضاف: “أنا ضــ ـد التحـ ــدي في الكون ولازم تفضلي ملكة، وهذا شرف ومعرفة بقيمتك أنتي كأنثى… هي اللي علّمتنا وربتنا، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل خــ ـادمها، وده شرف”.

 

سبب أدائه لأدوار الشـــر
وعن تجسيده أدوار الشــــر في معظم أعماله، قال: “قدمت الخير محــــدش شافه، الشخصية من وجهة نظرك بتبقى شخصية شــ ــريرة، ولكن لو دخلتي في جوانب الشخصية مش هتلاقيها شـــ ــريرة هتلاقيها ردة فعل مش أكتر، وأنا لما بمثل شخصية شــــر ببقى شايفها أفضل من الشخص الخير اللي بيمثل معايا، وبشوفها في منطق مختلف”.

قصة زواج منذر رياحنة وسبب الحفاظ عليه لـ 14 عامًا
قال الفنان منذر ريحانة في حوار قديم له، لم أشعر يوماً بأن الزواج ضـــروري لي حتى التقيت فجـــأة زوجتي الرائعة أريج في دعوة إفطار في شهر رمضان المبارك في منزل أصدقاء مشتركين، وشاهدنا حلقة من مسلسلي الوطني “الاجتياح” مع الجميع وأبدت إعجابها العفوي بأدائي فيه.. فأحببتها فوراً بعد لقائنا الأول، وكان الحب الدافع الأول والأخير لزواجي بها وليس رغبتي بالاستقرار فحسب، فكم يوجد في عالمنا أزواج يجمعهم بيت واحد ولا يوجد استقرار حقيقي في حياتهم.

 

وأضاف: “ما جعلني أثق بأن أريج هي المرأة التي أبحث عنها كزوجة توافق أفكارنا حول الزواج البناء الدافىء بالحب والتفاهم والاحترام”.

وكشف أنه ارتبط بها بعد عام من الحب، وانجب منها ثلاثة أطفال وهم رايان ووجد وآماليا، وأكد أن الأبوة زادته إصرارًا على إسعادهم وتقديم أعمال يفخر أبنائه بها، وصار بفضل زوجته أريج وأبنائه أكثر حرية وقوة وإبداعاً من أجلهم.

كما أنه صار أحب أن ينام ليلاً وهم في أحضانه، وحين يكون في الأردن يوصلهم بنفسه للمدرسة للاستمتاع معهم، وفي غيابه توصلهم زوجته لأنهما لا يطمئنان عليهم مع الغــرباء. كما أن الأبوة زادت من سعادته أضـــعافاً مضـــاعفة.

يُذكر أن منذر رياحنة شارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 من خلال مسلسل “الاختيار 3″، وجسّد فيه شخصية “الشيخ أحمد”، أحد شيوخ القبائل في سيناء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى