عربىمشاهير

بـ” أحدث نيولوك” .. هنا شيحة تصدم الجمهور بـ”قصة” شعر جديدة

نشرت الفنانة هنا شيحة ، صورة جديدة عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.، ظهرت خلالها بتسريحة شعر جديدة، حيث ظهرت بالشعر القصير الأصفر المموج، أعلى الكتف بطريقة جذابة للأنظار، بعدما استغنت عن شعرها الطويل.

تألقت هنا شيحة  خلال الصورة بإطلالة كاجوال بسيطة، مرتدية توب باللون الأسود مع بنطال جينز كاجوال واسع بطريقة مميزة، واستكملت إطلالتها بارتداء الاكسسوارات  الملفتة الملونة في الرقبة واليد.

وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت التعليقات من جمهورها والتي تباينت بين الإعجاب والإنتقاد، فهناك من عاتبها على قص شعرها، إذ قالت متابعة :” شعرك لما كان طويل كان أحلى بكتير “، وهناك من أعجبته ” تسريحة” شعرها الجديدة، إذ قال متابع :” نيولوك جديد وحلو ولايق عليكي”.

بنطلون هنا شيحة يثير الانتقادات ضدها

نشرت هنا شيحة خلال الفترة الأخيرة صورة لها من خلال مشاركتها في أحد اللقاءات بالجونة، ظهرت خلالها وهي ترتدي بنطلون جينز “مقطع”.

يذكر أن هنا شيحة تركز كل اهتمامها على شكل بنطالها، فقد تألقت أيضا خلال الساعات القليلة الماضية بإطلالة غير متوقعة، مرتدية بلوزة كتف واحد باللون البيج ذات ازرار كبيرة الحجم باللون البني وحزام على الخصر، ونسقت معها بنطال غريب كاجوال باللون البيج ذات جيوب كبيرة الحجم.

وفور انتشار الفيديو سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور والتي تباينت بين الإعجاب والانتقادات، فهناك من أبدى اعجابه ، إذ قالت إحدى المتابعات:” واو طول عمرك شيك وماشية على الموضة”، في حين انتقدتها متابعة أخرى:” البنطلون مقطع يا فنانة .. وايه البنطلون اللي كل جيوب ده .. آخرها إيه الجيوب دي”.

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس

خلال الفترة الأخيرة تزوجت الفنانة هنا شيحة من الفنان أحمد فلوكس، إلا أنهم سرعان ما انفصلوا بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وتعليقاً على الانفصال قالت هنا شيحة “محصلش نصيب”، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات”.

بينما قال الفنان أحمد فلوكس – في تصريحات صحفية- إنه يكن الكثير والتقدير لزوجته السابقة هنا شيحة ووصفها بأنها جدعة وبـ 100 راجل.

وأوضح فلوكس أن هناك أشخاص ما حرصوا على افساد هذه الزيجة، ونجحوا في ذلك، إذ لم يستمر زواجه وهنا شيحة سوى 6 أشهر فقط، قائلا: “خسرت هنا شيحة، لكنني على الجانب الآخر كسبت ابني سيف وزوجتي حاليا أم ابني، والتي ساعدتني كثيرا في مشوار حياتي”.

و كان فلوكس، قد نوه في تصريحات سابقة لبرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي إنه يحترم طليقته الفنانة هنا شيحة”، مضيفا: “سأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة في قلبى لحد ما أموت، وهي إنسانة جميلة، وسأقف بجانبها إذا طلبت مني أي شئ، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة”.

وأوضح فلوكس، “هنا شيحة تزوجتنىي لأنها تحبني وليس لأي شيء آخر، وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائم بيننا”.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن آخر أعمال هنا شيحة هو مسلسل مسلسل “ما تيجي نشوف”، والذي شاركها بطولته كل من ملك قورة وطارق صبري، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من إخراج محمد الخبيري وتأليف عمرو محمود ياسين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى