مجتمع النجوم

“عايزين قلل رخيصة “نجيب ساويرس يعلق على إعلان إستقالة هانى شاكر كنقيب للموسيقيين

بعد استقالة هانى شاكر من منصب نقيب الموسيقين علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على إعلان الفنان هاني شاكر استقالته من منصبه.

ونشر نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر تغريدة كتب فيها : “استقاله هاني شاكر من نقابه المهن الموسيقية ! … ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة”.

وأعلن هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة على الهواء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقال هاني شاكر خلال المداخلة : بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي.

وجاء ذلك بعد أن نشبت مشــ اجرة حادة بين الأعضاء، وصلت للاشتباك بالأيدي خلال انعقاد المؤتمر الصحفي التابع لنقابة المهن الموسيقية والخاص باعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد حصوله على كارنيه النقابة ليصبح بذلك عضواً رسمياً فيها.

 

وعلق هاني شاكر على الواقعة التي شهدها المؤتمر قائلا : الفنان حسن شاكوش جاء واعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع، وأنا كنت تقريبا قايم، وحصلت مشادات مكنتش أحب تحصل من أساسه لا في وجودي فقط.

وأعرب هاني شاكر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الصحفي قائلا : “حزين لأن اللي مريت بيه في النقابة النهاردة مكنتش أتخيله. لما أكون بحب وأحترم كل الناس الصغير قبل الكبير، تتوقع اللي قدامك يحترمك ويعمل حساب لوجودك”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى