مجتمع النجوم

غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديا برقصها بعفوية مع زوجها والنجوم يعلقون ..فيديو

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر فيديو تظهر فيه مع زوجها هيثم زنيتا وهما يرقصان على نغمات إحدى الأغنيات الأجنبية وأشعلت به مواقع التواصل الاجتماعى.

وجاء ذلك فى أجواء الاحتفال بعيد ميلادها مبكرًا، والذي يحل يوم الأربعاء المقبل، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام بمجموعة صور، تعلن فيها عن العد التنازلي لعيد ميلادها وبرفقتها زوجها وشقيقتها وابنة شقيقتها.

وعلقت غادة عبد الرازق على الفيديو قائلة: “الرقص مع حبيبي”.

وحاز الفيديو على إعجاب العديد من الجماهير، وانهالت تعليقات النجوم، وعلقت فيفي عبده ومي سليم ونهال عنبر بوضع إيموشن “قلب” وغيرهن من الفنانين والفنانات.

https://www.instagram.com/p/CfjkMJ-oba3/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

كما شاركت غادة عبدالرازق، جمهورها فيديو آخر وهي تغني أغنية “عيون عطشانة”، للفنانة الراحلة وردة الجزائرية،  مع إحدى المطربات، وظهرت خلال الفيديو بإطلالة صيفية بسيطة و بدون ماكياج.

 

زواج غادة عبدالرازق من هيثم زينتا

وارتبطت غاد عبدالرازق بمدير التصوير هيثم زينتا، في شهر مايو 2020، حيث تعرفت عليه منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير فى أكثر من عمل، إلا أن علاقتهما انقطـــعت لسنوات وعادت مرة أخرى ليتزوجا.

كما نشرت صور أخرى من الاحتفال  ومنها صورة يظهر أمامها طبق به عنقود عنب وبجواره شوكة، وذلك من باب دعم خبيرة الموضة والجمال أمينة شلباية، والتي تعــ ــرضت لهجــ ــوم كبير قبل أيام بسبب اتيكيت أكل العنب.

رد أمينة شلباية على الهجــ ــوم عليها

كانت أمينة شلباية قد ردت على الهجـ ـــوم عليها، قائلة: “طول حياتي بقدم إتيكيت في برامجي لكن مكنتش بدرسها ولا أركز فيها، والأمهات بتشجعني أكمل فيديوهات الإتيكيت للأكل رغم سخـ ــرية السوشيال ميديا مني، الموضوع محتاج وقت ووعي الناس هيتطور ويتقبلوا فيديوهات الإتيكيت اللي بقدمها”، لافتة إلى أنها تضحك على الفيديوهات التي تســــخر من طريقة أكلها ولا تغضــــبها على الإطلاق.

يذكر أن مسلسل “لحم غزال” هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الرمضانية حيث تم عرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول، عالية، وهي الشخصية التي تجسدها غادة عبد الرازق، التي تتنكر في شخصية غزال التي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتقرر عالية أن ترتدي ثوب الفتاة الشعبية، خلال تواجدها في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وضم المسلسل العديد من الفنانين، منهم: شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبد الغفور، وهو من تأليف أياد إبراهيم، ومن إخراج محمد أسامة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى