عربىمشاهير

بعد حذف جميع صورها من إنستجرام ديانا حداد تثير تساؤلات جمهورها حول اعتزالها الغناء

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حالة من الجـ ــدل بعد أن حـــ ـذفت جميع الصور من حسابها الشخصي على صفحتها الشخصية بتطبيق “إنستجرام”، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قد تتجه إلى الاعتـ ـــزال.

كما حـــذفت ديانا حداد صورتها الشخصية من حسابها الشخصي أيضاً، وقيل إن السبب هو من اتجاهها لاعتزال الغناء خاصة بعد انتشار صورة لها مؤخرًا أمام الكعبة لأداء مناسك العمرة.

ورغم أن صورة ديانا حداد أمام الكعبة لم تكن جديدة بل تعود إلى عام 2017 إلا أنها أعادت الحديث عن إسلام ديانا حداد وجعل البعض يبحث عن حقيقية ديانتها لتتصدر بعدها الترند، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم بأنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات.

وردت ديانا حداد على الأمر في تعليق لـ برنامج ET بالعربي قائلة: “جالي ردود فعل كتير وإيجابية أسعدتني كثيرا، ولكن الصورة من 5 سنين كنت بعمل العمرة، وكان معي بنتي الصغيرة، ودلوقتي طولها صار قدي”.

ورغم أن ديانا حداد اعتنقت الإسلام منذ زواجها من المخرج ورجل الأعمال الإماراتي سهيل العبدول عام 1995 إلا أنها أبقت الأمر طي الكتمان حتى وفــ ـاة والدتها عام 1999، إذ كشفت الصحافة الفنية في عام 2000 إعلان إسلام ديانا حداد.

وكانت ديانا، قد نشرت قبل أسبوعين صور لجلسة تصوير في حسابها، وجاء ذلك بعد أن طرحت في فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية فيديو كليب بعنوان سيد الحمقي مجددة تعاونها إخراجيًا مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، كما أحيت حفلاً في مارس الماضي بالعراق.

تجنبت ديانا حداد الرد على التساؤلات حول قصة إسلامها لمدة طويلة، إلا أنها في نهاية الأمر أعلنت بشكل مختصر في عام 2012 أنها اعتنقت الإسلام عن قناعة وسعيدة باختيارها.

قصة إسلام ديانا حداد

ولدت ديانا حداد لاب مسيحي وهو جوزيف حداد، وأم مسلمة، وكشفت خلال لقاء لها مع الإعلامي السعودي علي العلياني عن القصة كاملة موضحة أن وفـ ــاة والدتها في عام 1999 ترك بداخلها أثراً كبيرًا وكان ذلك قبل حلول شهر رمضان بأسبوعين.

وأوضحت أن ذلك شجعها على الصيام والصلاة قبل أن تعتنق الإسلام بشكل رسمي، مشيرة إلى أنها كانت متصالحة مع نفسها وتشعر بالراحة بعد اعتناق الإسلام مع احترامها لبقية الأديان.

تابعت: “في البداية اعتنقت الإسلام لأن زوجي مسلم، ولكن بعد وفــ ـاة أمي رحمها الله تقربت أكثر من الدين.. كان قد مر على وفـــاة أمي أسبوعان وتزامن الأمر مع قدوم شهر رمضان فبدأت بالصوم ثم تعلمت الصلاة، وأشكر من علموني إياها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى