مجتمع النجوم

دينا الراقصة تثير الجدل بتقديم كورسات للرقص الشرقى “أغلب المشاركات منتقبات ” وأرفض تدريب الرجال

كشفت الراقصة المصرية دينا أنها تقدم كورسات وورش للسيدات لتعليمهن الرقص، مؤكدة إنَّها دائمًا تحرص على تعليم الفتيات الرقــص، إذ كانوا مبتدئين أو محترفين، لأن الرقص يضع الجسم في حالة صحية جيدة، علي حسب وصفها.

وكشفت أن أعلب المشاركات في هذه الكورسات منتقــبات، حيث قالت: “المصريات دائمًا يحرصن على تعلم الرقص، وأغلب المشاركات منتقــبات”.

وأكدت أنها ترفــض تدريب الرجال على الرقص، قائلة: “لا أقــتنع بوجود راقصين رجال، لأن جزءا كبيرا من الرقص لا بد أن يكون به دلع، شاهدت كثيرا من الفيديوهات لرجال يرقصون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم  أقــتنع”.

دينا ترد على انتقـادات إحيائها حفل زفاف بعد جــنازة سمير صبري:

وكانت الراقصة المصرية دينا قد ردت على الانتقــادات التي وجهت لها بسبب إحيائها حفل زفاف بعدما انهــارت في جــنازة سمير صبري في نفس اليوم.

دينا أكدت أنها تجيد الفصل بين عملها وحياتها الشخصية، حيث قالت: “الناس تفــتقد لسياسة الفصل بين العمل والأمور الشخصية، الأمر الذي يجعلني محـــترفة ولست هاوية، ومن أرتبط معهم بمواعيد لا ذنــب لهم في ما يحدث”.

وأضافت إنها تعلمت أن الفنان لا بد من إجادته الفصل بين حياته الشخصية والمهنية، مؤكدة أن حبها لسمير صبري لا أحد يزايد عليه، لكن علي الوجه الآخر، لا بد من ممارسة مهـــنتها لأنها جزء من مشاركة أفراح الناس، حتى إن كانت تعيش أســـوأ حالاتها النفسية.

وكشفت أنها مارست عملها في نفس يوم وفــاة والدها ويوم وفــاة زوجها، حيث قالت: “لا يجوز أن تمــتنع عن عملك لمجرد مرورك بحالة نفسية، زوجي توفـــى وعملت يومها بمسرحية الفنان عادل إمام، ووالدي توفــى وكنت ملتزمة بإحياء فرح بنفس الفندق الذي مــات به، وبالفعل دفـــنته وأحيـــيت الفرح.. نفسي الناس تخـــلي عندها شوية ذكاء”.

وأكدت أنها تستطيع فصــل نفسها عن أحــزانها لمدة ساعة وهي مدة إحيائها الفرح، حيث قالت: “لدي القدرة على فصل نفسي عن أحـــزاني لمدة ساعة، وهي مدة الفرح، الذي يجب أن تكون ابتسامتي فيه مرتسمة على وجهي، فأنا أجيد فصل مشــاعري الشخصية عن مهــنتي، لذلك أمارس مهـــنة التمثيل، لأنني أجــنب مشاعري الخاصة عن مشاعر الشخصية التي أجســـدها”.

دينا تكشف موقف ابنها من عملها بالرقص:

وكانت قد أكدت ​الراقصة المصرية دينا​ أنها لن تعــتزل الرقص وتتفــرغ للعبادة، مشــددة على أنها تفتخر بمهنتها التي تهواها.

أما عن موقف ابنها من عملها بالرقص، أكدت أن ابنها يتفتخر بها في كل مكان، قائلة: “ابني يضــايق ليه دا بيفتخر بيا في كل مكان وأنا مثله الأعلى”.

وأضافت: “ابني متعلم ويملك ثقافة ووعيا كبيرين، عمره ما هيفكر في حاجة زي دي، وأنا مربـــتش ابني على حاجة غـــلط، ودايما يوجــهني وينصحني إن أعمل مدرسة لنفسي في الرقص برا مصر، ودايما بيتكلم معي بأسلوب عملي”.

وأكدت ان الله يحاسب الانسان على أعماله وليس على شكله، حيث قالت: “الناس دايما بتشــيد بيا وأنا برتدي الحــجاب، وشقيقتي ترتدي الحــجاب.. حساب ربنا ليس بالشكل ولكن بالأعمال”.

زيجات الراقصة دينا:

يذكر أن الفنانة دينا تزوجت 3 مرات من قبل، كانت الأولى من المخرج سامح الباجوري، وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، ثم من رجل الأعمال المصري حسام أبو الفتوح، والثالثة من وائل أبو حسين.

وقصة زواجها من حسام أبو الفتوح، ظلت حديث الشارع لسنوات خاصة بعد أن اكتشفت دينا أن زوجها يسجل لهما فيديوهات في أوقاتهما الخاصة، وهو الأمر الذي وصل لساحات المحــاكم وقضت عليه المحكــمة بالسجــن وقتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى