مجتمع النجوم

فتحى عبد الوهاب يثير قلق جمهورة لظهورة بنحافة زائدة فى أحدث ظهور له ..فيديو

فاجأ الفنان المصري فتحي عبدالوهاب متابعيه بظهوره بنحـــافة شديدة خلال آخر ظهور له مما أثــار  قلــق جمهوره وتساءلوا عن سبب فقــــ دانه الكثير من وزنه.

وظهر فتحي عبدالوهاب، خلال لقائه ببرنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، المذاع عبر فضائية “دبي”، بتسريحة شعر جديدة، ووجه وجسد نحيـــف جدًا كما ظهر على صوته بعض التغييرات وذلك عن آخر ظهور له في رمضان الماضي في مسلسل “جزيرة غمام”.

ولم يكشف فتحي عبدالوهاب، سبب النحـــافة الشديدة التي اكتسبها أو هل يخضع لحمية قـــاسية من أجل أحد أدوارها خاصة أنه ظهر في رمضان الماضي بجسد ممتلئ بعض الشيء.

علاقته بأحمد أمين

وتحدث فتحي عبدالوهاب، خلال اللقاء عن دوره في مسلسل “جزيرة غمام”، وعلاقته بالفنان أحمد أمين، ورد على حقيقة وجود خـ ــلافات بينهما، مؤكدًا أنه كان بمثابة مفاجأة له في دوره بالمسلسل حيث إنه من جمهوره في الكوميديا.

وتابع: “أنا من جمهور أحمد أمين، في الكوميديا وكان بالنسبة لي مفاجئة جدًا في هذا العمل وكان اكتشافا كبيرا جدا، ونحن أصدقاء، وعملنا معًا وأقدره إنسانيًا وأحترمه فنيًا جدًا وهذه المبارزة كانت موجودة بيننا كلنا في ناحية وأحمد في ناحية أخرى في الكواليس وهو لا يتركنا في حالنا”.

“جزيرة غمام” تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى