مجتمع النجوم

“اللمة الحلوة” محمود حميدة برفقة كل أفراد عائلته فى ظهور نادر والمتابعين”عائلة محترمة جدا” ..صور

شارك الفنان المصري محمود حميدة، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة حديثة له برفقة عائلته بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

وظهر محمود حميدة في الصورة وهويرتدي جلباب ويتوسط عائلته، وعلق على الصورة قائلًا: “العزوة حلوة الحمد لله كل عام وأنتم بخير”.

ونالت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور فور نشرها لبساطتها وعفوية النجم المصري في كل المواقف والتعامل بحرية ومن دون تكلف في حياته الشخصية، حيث تفاعلوا مع الصورة من خلال التعليقات والتهنئة بعيد الأضحى.

 

ابنة محمود حميدة ودخولها مجال التمثيل

قررت آية  محمود حميدة  إتباع خطوات والدها الفنان محمود حميدة ودخول المجال الفني والتمثيل والغناء وظهرت في عدد من الأعمال دون أن تعلن عن كونها ابنته.

شاركت آية حميدة في عدد من المسلسلات والأفلام وبدأت مشوارها الفني من خلال الاشتراك في عدد من الورش السينمائية

البداية لآية حميدة في مجال الفن لم تكن في التمثيل ولكن بدأت في الغناء من خلال فرقة اسكندريلا الغنائية التي اشتهرت بالأغاني التراثية و إحياء أغاني سيد درويش، والشيخ إمام

ونفت آية حميدة أن تكون مشاركاتها الفنية بسبب والدها مؤكدة أنها تقرأ السيناريو وتوافق إذا أعجبها الدور.

وقالت إنها تستعين برأي الفنان محمود حميدة كأب وليس كممثل، لأن الأب لديه الخبرة  ويقدم النصيحة الصادقة لابنته، ولكنها أكدت أنه لا يتدخل في اختيار أدوارها.

 

أحفاد محمود حميدة

ويعد الفنان محمود حميدة من أكثر النجوم الذين يظهرون برفقة ابنائهم وأحفادهم في المهرجانات الفنية، وسبق وظهر برفقة زوجته واحفاده لأولاده.

وكان الفنان محمود حميدة قد شارك مؤخرًا في بطولة فيلم «الكاهن» رفقة كلًا من حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان ، فتحي عبد الوهاب، تأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى