مجتمع النجوم

أشرف عبد الغفور يكشف سبب غيابه عن الفن “البحث عن حسن الخاتمة” ويبدى رأية فى ابنته الفنانة

تحدث الفنان أشرف عبد الغفور عن سبب غيابة عن الساحه الفنية وكشف فى تصريحات صحافية حيث قال “مقتصد في الشغل وبرفـــض شغل كتير جدًا لأن الواحد بيسعى لحسن الختام ومينفعش أوافق على عمل يشـــوه اللي قدمته في مشواري الفني”.

وعن موهبة ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، قال إنه كان لابد أن يقول رأيه في موهبتها وذلك من حقه كمشاهد وليس كوالدها، مؤكداً: “كتبت رأيي في ابنتي ريهام عبدالغفور، لأن ذلك من حقي كمشاهد، بعيدًا عن أنني والدها، وبصرف النظر عن قول البعض بأنني أجاملها أو غيره”.

رأيه في موهبة ابنته ريهام عبدالغفور
وأشاد أشرف عبدالغفور، بأداء ابنته ريهام، في آخر أعمالها “وش وضهر”، مشيرًا إلى براعتها في تقديم جميع الشخصيات، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، قال فيه: “العبقرية في الأداء التمثيلي مش إن الممثل يجيد أداء دور ما، أو يبدع في تجسيد شخصية ما.. ولكن العبقرية هي أن يجيد أداء كل دور، ويبدع في تجسيد كل شخصية”.

وأضاف: “اللي يتفرج على ضحى في وش وضهر وجيهان في منعطف خطــــر، حيعرف إن العبقرية لها ناسها، منهم وعلى رأسهم ريهام عبدالغفور.. ابنتي وأفتخر”.

 

أدواره التاريخية
اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره في مسلسلي «محمد رسول الله»، و«الإمام مالك»، وتجسيده لشخصية «سعيد بن جبير» في «مسلسل عظماء في التاريخ»، وشخصية الخليفة العباسي «موسى الهادي» في مسلسل «مسلسل هارون الرشيد». ودور سلطان العلماء العز بن عبدالسلام في «مسلسل أئمة الهدى»، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت «الليالي المحمدية» وحلقات برنامج «أسماء الله الحسنى».

فضلا عن الأداء الصوتي الذي قدمه أشرف عبدالغفور لعدد من الكتب ضمن سلسلة «الكتاب المسموع».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى