عربىمشاهير

نانسى عجرم تستمتع باللعب مع ابنتها الصغرى وترقص بعفوية “أميرتى الصغيرة” – فيديو

قامت الفنانة نانسى عجرم هى وزوجها فادى حداد بالاحتفال مع ابنتهما الصغرى “ليا” فى يوم عطلتهما الصيفية .

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق “إنستغرام” مجموعة صور عفوية، بدت فيها نانسي مستمتعة مع طفلتها المتحمسة للعب والترفيه مع فرقة خاصة للاحتفال مع الأطفال وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “الأحد تاريخ اللعب مع أميرتي الصغيرة إلى الأبد والوحيدة”.

وتفاعل جمهور ومتابعي نانسي مع الصور معبرين عن محبتهم لها وكذلك أبدوا إعجابهم بجمال العلاقة العائلية بين ناسي وعائلتها.

وتداولت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية مقاطع فيديو وصوراً من الحفل ظهرت فيها نانسي وهي ترقص وتستمتع بوقتها وتتفاعل مع طفلتها الصغيرة بحماسة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بكثافة، وأشادوا بقدرتها على الاهتمام ببناتها وتكريس كامل وقتها لطفلتها الصغيرة.

وتفاعل بعض النجوم والجمهور مع الصور التي نشرتها نانسي، وعبروا عن محبتهم لها وأشادوا بالعلاقة المميّزة بينها وبين بناتها، وتغزلوا بالطفلة الصغيرة وببراءتها.

وكانت نانسي عجرم قد اطلقت قبل أيام بالتعاون مع الموسيقي والدي جي الأميركيّ العالميّ “Marshmello” الأغنية الجديدة “صح صح” وهي من إنتاج “Universal Arabic Music”.

وأغنية “صح صح” هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي طارق مدكور ومارشيملو والفنان العالمي Massari، وصورت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذابة وصاخبة.

بنات نانسى عجرم 

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم هم” إيلا وميلا وليا “يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى