مجتمع النجوم

بفيديو من الكواليس ..محمد هنيدى يكشف عن مشهد ركوبه النعامه فى فيلم صاحب صاحبه بعد مرور 20 عاما على عرضه “محتاج فارس”

يتميز الفنان محمد هنيدى بجماهيرية عالية جدا” ويمتاز بالتواصل الجيد مع متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعى وأخيرا” كشف الفنان هنيدى عن كواليس ركوبه النعامة فى فيلمه الشهير “صاحب صاحبه” بعد مرور 20 عاما” على تصويره.

وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتة على الفيس بوك معلقا”ركوب النعام ده محتاج فارس”

وظهر هنيدي في الفيديو وهو يتدرب على ركوب النعامة في الكثير من المرات حتى نجح في تنفيذ المشهد داخل الفيلم.

وحصل المنشور على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات الكوميدية التي تبادلها هنيدي مع جمهوره.

قصة فيلم صاحب صاحبه

فيلم “صاحب صاحبه” عُرض عام 2002، بطولة: محمد هنيدي، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، لطفي لبيب، أميرة نايف، هشام جمعة، تأليف ماهر عواد، إخراج سعيد حامد.

تدور قصة الفيلم حول صديقين الأول جاد، وهو ابن وحيد لأم عجوز، الثاني أسامة والذي يعيش مع جده العجوز الذي كان يعمل سائقاً في السكة الحديد، وتسبب في حادثة أودت بحياة ابنه وزوجة الابن والدي أسامة.

جاد وأسامة يخظيان بإعارة إلى إحدى دول الخليج، لكن الظروف تحتم أن يذهب أحدهما، والآخر يبقى ليرعى الأم والجد، وينتهي الأمر بأن يذهب جاد وحده تاركا رعاية أمه لصديقه أسامة.

في خلال خمس سنوات من الإعارة يتمكن جاد من إدخار كل دينار يحصل عليه ويرسل القليل لصديقه أسامة وخطيبته زينه التي تعمل في صيدلية في الحارة.

يعود جاد من الخليج في إجازة قصيرة، إلا أن صديقه أسامة يخطط من جانبه للحيلولة دون عودة جاد وذلك بعدد من المقالب. وينتهي الفيلم بزواج الأم من الجد، ويتزوج أسامة من حبيبته المليونيرة، ويرفض جاد السفر مرة أخرى، ويقرر البقاء إلى جانب خطيبته الوفية زينة التي انتظرته خمس سنوات .

يُذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي الدرامية، مشاركته في بطولة مسلسل “أرض النفاق” الى جانب: هنا شيحة، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، محمود حافظ، سلوى محمد علي، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وكان قد عرض لهنيدي فيلم “الإنس والنمس” بداية العام الجاري، وشاركته في البطولة الفنانة منة شلبي وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً وسجّل إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه، كما ينتظر هنيدي عرض فيلمه الجديد “الجواهرجي” والذي يلتقي فيه مع الفنانة منى زكي بعد 24 عاماً على تقديمهما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى