مجتمع النجوم

حلا شيحة تثير قلق جمهورها بصورة ورسالة غامضة والمتابعين “هو ده الحجاب”..صور

كثيرا” ماتتعرض الفنانة حلا شيحة للانتقاد بسبب تضارب أفكارها وكثيرا”ما تلجأ للبس الحجاب وخلعه واعتزال الفن والرجوع إليه.

وأثارت  حلا شيحة مؤخرا” جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور بدت فيها مع صديقتها، وفي أخرى مع ابنتها، وعلقت عليها برسالة غامضة أثارت حيرة جمهورها… حيث قالت: “لحظات في حياتنا بتعدّي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع اولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا كل أيامنا لحظات”.

وأضافت: “علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة وأجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد إن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر… ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح أخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم”.

وشغلت رسالة حلا شيحة هذه عدداً كبيراً من الجمهور بسبب عدم نشرها صورة برفقة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، كعادتها… ورجّح البعض أن يكون الدافع لكتابة هذه الرسالة خلافات بينها وبين زوجها، والبعض الآخر رجح انفصالهما.

صور الفنانة المصرية أثار جــدلا واسعا حول خــلعها للحجاب، وتسأل جمهورها: “هو ده كده حجاب؟”، “فين الحجاب يا فنانة؟”، “شكلك بتمهدي لقــلع الحــجاب”.

صورة ابنة حلا شيحة تثــير الجــدل:

وكانت قد تسببت معايدة الفنانة المعتزلة حلا شيحة، لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بمناسبة عيد الأضحى، في عودة الجدل حول خلعها الحجاب، والسبب هذه المرة “سوء فهم”

حيث نشرت صورة لوالدها برفقة أولادها وفي مقدمتهم ابنتها الكبرى خديجة، التي صارت نسخة طبق الأصل من أمها وظهرت بدون غطاء الرأس.

حلا شيحة كعادتها في المناسبات السعيدة حرصت على معايدة جمهورها بنشر صورة لوالدها برفقة أولادها الأربعة “هنا وخديجة وأحمد وعائشة” من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون

وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام قائلة: عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب.

وتلقت حلا مئات الاستفسارات حول سبب ظهورها بدون غطاء الرأس والمقصودة هي ابنتها الكبرى خديجة، وإنقاذاً للموقف ومنعاً لتداول الشــ ائعات حولها، قامت حلا بحذف المنشور بالكامل.

وسبق أن اثــ ارت حلا جدلاً مماثلاً بعد ظهورها بدون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022

ثم نشر صورة لها برفقة والدتها بمناسبة يوم الأم “بدون حجاب” أيضاً، وتصور البعض أن حلا تراجعت عن قرارها باعتزال الفن وارتداء غطاء الرأس، وردت سريعاً بنشر صورة حديثة لها بالحجاب، وأكدت أنها لا زالت تحاول التمسك به.

حلا ردت أولا بشكل غير مباشر على ظهورها دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، مؤكدة أن تصوير الفيلم حدث قبل عودتها لارتداء الحجاب

واستغلت سؤالاً من إحدى المتابعات عن الحجاب، وردت عليه قائلة: الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل.

وكانت قد شاركت الفنانة حلا شيحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستجرام” صورة لابنتها عائشة وهي بصحبة والدها .

وظهرت عائشة في الصورة وهي ممسكة بيد جدها، وعلقت حلا على الصورة: “حبيت أشارككم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كبيرة والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين إيد بعض بيتمشوا في الطبيعة الجد مع الحفيدة، مشاعر حلوة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها حلا شيحة صوراً من يوميات أسرتها، فقد اعتادت على ذلك الأمر عقب إعلانها اعتزال الفن .

حلا شيحة
حلا شيحة

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم “مش أنا” الذي شاركت في بطولته مع الفنانين: تامر حسني، ماجد الكدواني وسوسن بدر، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى