مجتمع النجوم

يسرا تحيى ذكرى وفاة والدتها بصورة نادرة من طفولتها ورسالة مؤثرة ..صور

حرصت النجمة يسرا على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدتها التي توافق 24 يوليو، برسالة مؤثرة وصورة نادرة من طفولتها بصحبة أمها، تكشف عنها لأول مرة.

يسرا عبرت عن افتــقادها الشــديد لوالدتها، بقولها: “حبيبتي ونور عنيا أمي، عدى على فـــراقك ٣ سنين والوقت والوجــع على فـــراقك مش بيعدي .. أنا كنت محظوظة بيكي و بنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا و ببركة دعائك”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “مفــيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة .. وحـــشتيني ووحـــشني حــضــنك و صوتك ربنا يصبرني على فــراقك و يقـــدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلا و ليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي”.

 

وفاة والدة يسرا:

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد فجــ ـعت بوفــ ـاة والدتها في شهر يوليو عام 2019، وذلك بعد صــ ـراع طويل مع المـ ــرض.

يذكر أن والدة يسرا ظهرت للمرة الأخيرة أثناء احتفال عدد من النجوم بيوم ميلاد الفنانة المصرية، وأصيبت في شهر يونيو من العام 2019 بأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، واحتجزت على إثرها في غرفة العناية المركزة، وأعلن الأطباء خطورة وضعها الصحي فقررت يسرا أن تلازمها حتى تمر من المرحلة الحرجة، ولكن فاضت أنفاسها صباح يوم 24 يوليو.

وشُيّع جثمان والدة الفنانة يسرا من مسجد السيدة نفيسة، عقب الانتهاء من صلاة الجنازة على روحها، لتنطلق إلى مقابر العائلة لدفنها، وسط بكاء يسرا، وحضر مراسم الجنازة عدد كبير من نجوم الفن منهم إلهام شاهين وهالة صدقي وميرفت أمين والراحلة دلال عبد العزيز ونقيب الممثلين أشرف زكي.

كما شارك في تشييع جثمان والدة الفنانة يسرا النجم أحمد حلمي الذي حضر بصحبة الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنان عمرو يوسف وآسر ياسين وماجدة زكي والراحلة رجاء الجداوي والمخرجة إيناس الدغيدي والفنان محمد الصاوي وهند صبري وجميلة عوض والإعلامية بوسي شلبي، وطارق لطفي وسمير صبري ومنير مكرم وبوسي والكاتب مدحت العدل وشقيقه المخرج محمد العدل والإعلامية جاسمين طه.

وعاشت يسرا بعد وفــ ـاة والدتها في حالة نفسية سيــ ــئة، خاصة أنه كان هناك ارتبـــاطا كبيرا يجمـ ـعها بها.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى