مجتمع النجوم

محمد لطفى بوصلة رقص مبهجه وظهور نادر لطفلة محمد إمام من كواليس فيلم “عمهم”..فيديو

شارك الفنان المصري محمد لطفي، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو من كواليس فيلم “عمهم”، وظهر فيه الفنان محمد إمام وهو يحمل ابنته الكبرى “خديجة”.كما ظهر محمد إمام، وهو يحمل اللعبة المفضلة لطفلته، وظهر خلال الفيديو الفنان محمد لطفي وهو يرقص على نغمات أغنية “إيه اليوم الحلو ده”، التي غناها الفنان أحمد سعد لفيلم “عمهم”.

 

أحدث ظهور لزوجة محمد إمام

اصطحب النجم محمد إمام زوجته، نوران طلعت، لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامه “عمهم” الذى نافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ولم يسبق وأن رافقت نوران طلعت زوجها النجم محمد إمام بأي مناسبة فنية سابقة له على الرغم من حضوره العديد من المهرجانات الفنية السابقة، وبدا واضحا بأن تواجدها معه لتقديم الدعم له في فيلمه الجديد ومنحه المعنويات والحب بأول عرض للفيلم.

وعلقت الجماهير على صور نوران طلعت زوجة محمد إمام: ربنا يخليكوا لبعض، إيه الجمال والحلاوة دي كنت مخبي عنا القمر ده ليه؟، ملكة جمال السينما الفترة الجاية، يا بختك يا محمد، تقول للقمر قوم وأنا اقعد مطرحك


يذكر أن نوران لا تظهر كثيرا برفقة زوجها محمد إمام، كما هو يبعد بين حياته الشخصية والفنية، فلن تجد لها صورا شخصية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام،

كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة “سلطان” وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

من هي نوران طلعت زوجة محمد إمام ؟

فتاة من خارج الوسط الفني، وتبلغ من العمر 33عاما.

بسبب اسمها “نوران إيهاب طلعت”، اعتقد البعض أنها ابنة رجل الأعمال إيهاب طلعت، زوج الفنانة شيرين وجدي، إلا أن والدها رحل وهي تبلغ من العمر 15 عاما.


من مواليد برج الجدي، إذ ولدت في 19 ينايرعام 1989، بينما زوجها من مواليد برج العذراء إذ ولد في 16 سبتمبر عام 1984.

تمارس العمل الخيري بصفة مستمرة، إذ شاركت في العديد من المشاريع الخيرية والزيارات الميدانية للمستشفيات كما جاء في الأخبار التي تحدثت عنها.

ليست ابنة الفريق صدقي صبحي أو تربطها صلة قرابة برجل الأعمال إيهاب طلعت كما قيل خلال الفترة الماضية

إنما هي ابنة مهندس استشاري يدعى إيهاب طلعت، ورحل منذ 15 عاما.

تفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي والمصورين، لذا لا تظهر كثيرا برفقة محمد إمام في المناسبات.

تمت خطوبتهما عام 2015، ثم انتشرت أخبار بوجود خــ لاف بينهما أدت إلى انفــ صالهما، ولكن سرعان ما تبين إن هذه الأخبار ليس لها أساس

وإن إمام هو من سرب تلك المعلومة حتى يبعد الشــ ائعات عنهما، حسبما تم ذكره في أحد البرامج التليفزيونية.

تزوجت الفنان محمد إمام في 29 أغسطس 2018، في فيلا والده الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي

وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، بينهم أحمد حلمي، أحمد السقا، أحمد فهمي، هنا الزاهد.

انتشرت صورهما في شهر العسل برفقة الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني.

رزق محمد امام العام الماضي من نوران طلعت بطفلته الأولى والتي أطلقا عليها اسم خديجة، وشارك الفنان مع جمهوره صوره مع طفلته من خلال سرد معــ اناته معها ومع ألعابها وبدون ان ينشر أي صورة واضحة لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى