منوعات

هاني الناظر يعلن عودته لتلقي الأسئلة الطبية.. ويطمئن محبيه على حالاته الصحية

أعلن الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، تلقي الأسئلة والإجابة على الاستفسارات من جديد بعد فترة من الغياب عن التواصل مع المرضي بعد إصابته بالسرطان، بشكل مفاجئ.

هاني الناظر يعود للرد على أسئلة المرضي

وقال الدكتور هاني الناظر ” أن المرض منعه من الذهاب إلي عمله والذهاب إلي عيادته وأنه مازال في المستشفي حتى الآن”.

وتابع خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا أنه يتمني من الله ألا يمنعه مرضه من التواصل مع المرضي وأنه يعلن استقبال عدد من الاسئلة الطبية والاجابة عليها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية”.

واختتم طبيب الأمراض الجلدية التدوينة بتوجيه الشكر على الدعاء والصلاة من أجله.. وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعا”.

إصابة الدكتور هاني الناظر بالسرطان

وشغلت حالة الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، الشارع المصري والعربي كله، بعد إصابته بالسرطان، بشكل مفاجئ، وذلك بعد إعلان نجله الدكتور محمد الناظر الخبر على صفحته على فيسبوك.

 الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

اكتشفت عائلة الدكتور هاني الناظر مرضه بالصدفة، وحينها التزم الدكتور الصمت التام، لافتا إلى أن نجل هاني الناظر المسؤول الوحيد عن إعلان تفاصيل حالة والده

ومن يقوم بزيارته حتى لا يحدث أي ازعاج للدكتور هاني الناظر خاصة وأن الأطباء من ضمن توجيهاتهم توفير الهدوء التام له فضلا عن الشعور بالراحة والعمل على رفع الحالة المعنوية له خاصة وأنه يخض لعلاج شديد.

علاج الدكتور هاني الناظر على نفقة الدولة

وأكدت مصادر قريبة الصلة بالدكتور هاني الناظر، أن الحكومة ممثلة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ونظرًا لقيمة وأهمية ودور الدكتور هاني الناظر، وما قدمه لمصر والبحث العلمي، فإنها تطلب رسميًا علاجه على نفقة الدولة، في خطوة للمساهمة في علاجه والتخفيف عنه.

ومن جانبه كشف الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عن الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، أن حالته غير مستقرة وحرجة للغاية، ودخل العناية المركزة، لذلك طلب من محبيه الدعاء إليه بالشفاء.

من هو الدكتور هاني الناظر؟

ولد بالمنيل في 26 ديسمبر عام 1950، ويبلغ من العمر 73 عامًا.. ولكن جذوره ممتدة إلى عائلة أبو دومة المعروفة بمدينة طما بمحافظة سوهاج.

كان والده أول قدوة تعلم منها، كان يتردد عليه في عيادته بحي شبرا، يشاهد فرحته الطفولية، حين يأتي إليه مريض تحقق له الشفاء على يديه، يتابع طريقة تعامله مع كل المرضى، وكأنه ضيفا عزيزا يزوره في بيته، تبهره دعواتهم له

لذا قرر الابن أن يصبح طبيبا.. في التخصص ذاته.. والعيادة ذاتها، فاجتهد في دراسته الثانوية، حصل على مجموع يفوق درجات القبول بكلية الطب في العام الذي سبقه، لذا اهتم بكتابة كلية الطب كرغبة أولى في ملف التنسيق.. ولم يشغل باله بالتدقيق في بقية الرغبات، التي طلب منه الموظف أن يستكملها للنهاية.

منذ عام 2009، وهو أستاذ باحث بشعبة البحوث الطبية في المركز القومي للبحوث.

يعتبر «الناظر» أول من اكتشف وبدأ برنامج علاج مرضى الصدفية في سفاجا بالبحر الأحمر عام 1993.

شغل عدّة مناصب في المركز القومي للبحوث منها مساعد باحث بقسم علم الأدوية عام 1976، ومدرس مساعد في ذات القسم عام 1980، وباحث في عام 1985، وأستاذ باحث عام 1990، ورئيس للمركز بين 2001 و2009.

حصل على دكتوراه في النباتات الطبية عام 1985 من جامعة القاهرة، وماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية عام 1987 من جامعة عين شمس.

تميز «الناظر» بدوره الوطني الفعال ومبادرته بالمشاركة في كل ما يفيد ويخدم بلاده ووطنه، ومن بينها مشاركته في أحد الأفلام القصيرة الخاصة بالقوات المسلحة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى