غير مصنف

ريم البارودى تحدث ضجة كبيرة فى أحدث ظهور لها بالمايوه على شاطىء البحر والجمهور يعلق ..صور

نشرت الفنانة ريم البارودى مجموعة صور لها وهى تستمتع بإجازتها بالساحل الشمالى عبر  حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

وظهرت ريم في الصور مرتدية “مايوه موف”، و”برنيطة” على رأسها أمام البحر وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي :قمر في النهار، جميلة، قمر الكون، استمتعي”.

وكتبت البارودى تعليقها على الصور”الوقوع فى حب البحر والشمس”.

وتحرص ريم على الظهور دائما بمظهر أنيق ومميز، واعتادت على تنوع إطلالتها ما بين الفساتين السواريه الطويلة والقصيرة والكاجوال.

ما لاتعرفه عن ريم البارودى

اقتحمت عالم الفن عام 1995، لكنها قدمت أوراق اعتمادها كممثلة في 2006، بعد نجاحها الكبير في دور الصعيدية بمسلسل «حدائق الشيطان».

وانطلقت بسرعة فائقة وشيدت لنفسها صرحا لا يستطيع أحد الاقتراب منه، واستطاعت حجز مكان دائم في الدراما التليفزيونية، وربما يكون ذلك السبب الأقوى التي يجعلك تراها في أكثر من عمل في الموسم الواحد.

ريم البارودي ممثلة بزغ نجمها من خلال اشتراكها في العديد من الأعمال الفنية، واستطاعت في وقت قصير إثبات وجودها على الساحة الفنية.

هى من مواليد 6 أكتوبر عام 1978، وعمرها 44 عامًا وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، لكنها قررت العمل بالفن.

بدأت العمل في الإعلانات في سن الـ15، وقدمت أول أعمالها في الـ17 بمسرحية «نشنت يا ناصح» وفيلم «امرأة هزت عرش مصر»، عام 1995.

ومن أشهر أعمالها الفنية ،امرأة هزت عرش مصر، الفيل في المنديل ،يا انا يا هوه ،سالم أبو أخته ،الهاربتان،مملكة الجبل،حدائق الشيطان.عمتها الفنانة شمس البارودى ولهما أصول سورية .

كانت آخر أعمال ريم البارودي الفنية مسلسل “نقل عام”، الذي تم عرضه قبل موسم دراما رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، حتى أن صداه استمر بعد انتهاء العرض، وجسدت خلاله دور فتاة تدعى شيماء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى