مشاهير

السجادة الحمراء لحفل جوائز جرامي لعام 2024..شاهد أبرزالإطلالات لأكبر ليلة موسيقية

شهد حفل توزيع الجرامي الـ66، الذى أسدل الستار عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم  على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، الكثير من المفاجآت، والإطلالات الرائعة للنجوم، حيث يعد الحفل الأضخم في عالم الموسيقى والغناء.

وفيما يلي يرصد موقع “كل النجوم” أبرز الإطلالات في الحفل.

تايلور سويفت

حصدت الأيقونة تايلور سويفت على جائزة أفضل ألبوم بوب في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ66، وهي الجائزة الأولى لها في الحفل اليوم الذى حصدت فيه 6 ترشيحات مسبقاً ، وفي إطلالة رائعة لها ظهرت بفستان كورسيه أبيض لامعا مرصعا بالجواهر من الرأس إلى القدمين وقفازات سوداء.

تم تكريم سويفت بعدد ستة ترشيحات، من بينها تم ترشيحها لألبوم العام وأفضل ألبوم بوب صوتي عن “Midnights” وترشيحها للحصول على أفضل أداء بوب منفرد وتأمل أن تصعد إلى المسرح مع Ice Spice المتعاون مع “Karma” مع ترشيح لأفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة.

دوا ليبا

ظهرت المغنية من أصولٍ ألبانية دوا ليبا، بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء حيث ارتدت الفستان الفضي اللامع ممع المجوهرات من تيفاني آند كو، حيث تم ترشيحها لجائزة أغنية العام.

عملت دوا لفترة ليست بطويلة كعارضة أزياء، ومن ثم دخلت في عالم الغناء وأصدرت ألبومها الأول في عام 2017، بالإضافة إلى تسع إصدارات منفردة، كما حصلت على جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد.

بويجينيوس

أما فرقة الروك المستقلة «بويجينيوس» المؤلفة من الثلاثي فيبي بريدجرز وجوليان بيكر ولوسي داكوس، التى حصلت على ستة ترشيحات، ظهرت بإطلالة جاذبة ومتناسقة سويًا ببدلات منسقة باللون الكريمي من توم براون وربطات عنق سوداء، حيث حصدت الفرقة بويجينيوس 3 جوائز.

مايلي سايروس

ارتدت سايروس  فستان ذهبي مع مجموعة من المجوهرات المعدنية وشعر منسدل على ظهرها، حيث أدت أغنية   “Flowers”.

وحصدت النجمة سايروس على جائزة أفضل أداء موسيقي بوب.

سايروس هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك وفيلم بيج فيش في طفولتها.

أوليفيا رودريجو

أوليفيا تم ترشيحها لست جوائز هذا العام بما في ذلك ألبوم العام، وسجل العام، وأغنية العام، حافظت أوليفيا  على أسلوبها القديم بأكثر الطرق أناقة ممكنة مع فستان فيرساتشي الكلاسيكي المزين بالياقوت في إطلالة جذابة لها .

رودريجو مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، وهي معروفة بأدوارها التمثيلية مثل دور بيج أولفيرا في مسلسل قناة ديزني بيزاردفارك.

ايس سبايس

بتجعيد الشعر المميز ظهرت النجمة ايس سبايس حيث تم ترشيحها لجائزة أفضل فنانة جديدة وارتدت قطعتين من الدنيم “الجينز” مزينًا بالفراء وحزام راعية البقر في إطلالة جريئة.

سبايس هي مغنية راب أمريكية نشأت في برونكس وبدأت حياتها المهنية في عام 2021 ، وصعدت للصدارة في آواخر عام 2022، بأغنيتها (Feelin ‘U)

لانا ديل ري

ارتدت لانا ديل راي فستاناً أسود رائعاً وربطة طويلة خلف غرتها، تم ترشيحها لجائزة ألبوم العام Swift عن فيلم Midnights ، و Del Rey عن ألبوم هل تعلم أن

إليزابيث وولريدج غرانت من مواليد 1985 مشهورة باسمها الفنيّ لانا دِلْ راي هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وُلِدَتْ ونشأتْ في مدينة نيويورك.

إد شيران

بإطلالة رياضية جذابة ظهر النجم إد شيران على السجادة الحمراء بحذاء أسود اللون مميز، حيث تم ترشيحه لأفضل ألبوم بوب صوتي.

شيران مؤلف ومغني، وعازف قيثارة، ومنتج أغاني، وممثل إنجليزي، من مواليد  1991 في هاليفاكس، التحق بأكاديمية الموسيقى المعاصرة في غلدفورد كطالب جامعي في سن 18 عام 2009،  وفي أوائل عام 2011 أصدر شيران بشكل مستقل الأسطوانة المطولة المشروع التعاوني رقم 5

كوكو جونز

تألقت كوكو جونز بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان فضي اللون مائل إلى لون أزرق من ماركة سيليا مع قفازات .

كوكو جونز من مواليد يوم 3 يناير 1998 فى مدينة كولومبيا فى ولاية ساوث كارولاينا  كانت البدايه الفنيه سنه 2006.

براندي كارلايل

ارتدت كارلايل مرتديًا بدلة صفراء ذهبية وقميصًا وقميصًا حريريًا ورديًا فاتحًا.

براندى كارلايل هي من مواليد 1981 في واشنطن، مغنية وكاتبة غنائية وموسيقية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام2004.

فيكتوريا مونيه

أذهلت الفائزة بجائزة جرامي فيكتوريا مونيه الجميع على السجادة الحمراء بإرتداؤها  فستان بني فاتح ومشد وقلادة فضية رائعة على شكل ثعبان.

هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، ولدت 1 مايو 1993 في ولاية جورجيا.

 ‏

كارولين بولاتشيك

ظهرت كارولين كالبركان معبرة عن الحب الدموي على السجادة الحمراء حيث بدت رائعة وهي ترتدي فستان غريب الأطوار مستوحي من الأوردة، وتم ترشيحها كأفضل ألبوم .

هي موسيقية ومغنية وكاتبة أغاني ومنتجة تسجيلات أمريكية. نشأت بولاتشيك في ولاية كونيتيكت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى