عربىمشاهير

مى عمر تخطف أنظار جمهورها بإطلالة باهظة الثمن وأكثر جرأة ..صور

تعتبر النجمة الصاعدة مى عمر من الفنانات المهتمات بخطوط الموضة والأزياء وتصدرت مي عمر مؤخرا” ترند موقع جوجل، بعد تداول أرقام فلكية حول تكلفة اطلالاتها الأخيرة من عطلتها الصيفية.

حيث تداول البعض صورتها الأخيرة وهي حافية القدمين، وأكدوا أن سعر الفستان يبلغ 3300 دولار ما يعادل 62 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الحقيبة الصغيرة 5940 دولار أمريكي أي ما يقرب من 113 ألف جنيه مصري.

مي عمر خطفت الأنظار بصورها أولا بسبب جرأة اطلالتها والتي شهدت استمرار ظهورها بفساتين قصيرة جدا لإظهار رشاقتها وجمالها، ولكن مع تداول تكلفة الإطلالة، اتخذ النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي منحى آخر، حيث أكد البعض أن مي عمر تخطط لاقتحام مجال التسويق لبيوت الأزياء العالمية على غرار زميلتها ياسمين صبري التي تم اختيارها كوجه دعائي لعدة علامات متخصصة في مجال الأزياء والمجوهرات بالشرق الأوسط.

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد ” بضع ساعات في يوم واحد ” من بطولة محمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

من هى مى عمر

مي عمر هي ممثلة مصرية شابة، استطاعت أن تلفت الأنظار إليها من خلال ملامحها الرقيقة الهادئة، وأدائها المتميز في أول دور قدمته في مسلسل حكاية حياة مع الممثلة غادة عبد الرازق، والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي، ولا شك أن زواجها بالمخرج محمد سامي قدم لها العديد من المميزات للحصول على فرص متعددة، وخاصة في الأعمال التي يخرجها، مثل مسلسل ولد الغلابة ومسلسل الأسطورة وفيلم تصبح على خير.

حياة مي عمر الشخصية
ولدت الممثلة مي عمر في السابع من فبراير عام 1988م، وكانت تحب التمثيل منذ طفولتها، ولكن كان لأسرتها رأي آخر وتحفظات كبيرة على فكرة التمثيل وخاصة في سن صغيرة.

درست مي عمر في الجامعة الأمريكية قسم الصحافة والإعلام، وحاولت الاشتراك في نشاط التمثيل بداخل الجامعة، ولكنها قوبلت بالرفض من قبل أسرتها مرة أخرى، الأمر الذي أدى بها لعدم التفكير مرة أخرى في فكرة التمثيل والتركيز فقط في دراستها، على الرغم من معرفة كل أصدقائها بمدى حبها للتمثيل.

زواج مي عمر
خلال دراستها بالجامعة الأمريكية تعرفت مي عمر على زميل الدراسة محمد سامي، والذي كان يدرس أيضا في الجامعة الأمريكية ولكنه انتقل في السنة الثانية إلى جامعة أخرى، ولكن ذلك لم يمنع استمرار صداقتهما.

تطورت الصداقة بينهما إلى علاقة عاطفية، فقرر محمد سامي فورا التقدم إلى خطبة مي عمر، وبالفعل تمت المقابلة بين الأسرتين وتم الاتفاق على الخطوبة، ثم إتمام الزفاف في عام 2010م، والذي أثمر عن ابنتين جميلتين.

بداية مي عمر الفنية
نظرًا لدراستها لمجال المسرح وحبها للتمثيل، فقررت مي عمر خوض تجربة الانتاج الفني، ولكنها لم تجد شغفها في ذلك المجال، ثم اتجهت إلى إخراج الأغاني المصورة فيديو كليب، وأخرجت أغنية للمطربة رولا سعد، ولكنها أيضًا لم تجد شغفها.


فقررت أن تتناقش مع زوجها المخرج محمد سامي حول رغبتها في الوقوف أمام الكاميرا والتمثيل، فأجرى لها زوجها المخرج بعض الاختبارات للتأكد من حقيقة موهبتها ومستوى أدائها الفني.
وكانت الانطلاقة الأولى لها من خلال مسرحية” بابا جاب موز” من إخراج نقيب الفنانين المخرج والفنان “أشرف زكي”، والذي قدم لها الكثير من الدعم في أولى تجاربها حتى تمكنت من تحقيق النجاح.

ثم قدم لها زوجها المخرج محمد سامي فرصة المشاركة في مسلسل “حكاية حياة” وهو من إخراجه، لتظهر للجمهور لأول مرة في عمل تلفزيوني، ثم شاركت مرة أخرى في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراج زوجها أيضًا.


النجاح الذي حققته في هذين المسلسلين قدم لها فرصة المشاركة في عمل درامي للمخرج إبراهيم فخر بعيدًا عن زوجها، وهو مسلسل حالة عشق، الأمر الذي ساعدها في اثبات موهبتها الحقيقية، ونفي الأقوال التي ترددت بشأن تفضيل زوجها لها على ممثلات أخريات.

لم تشارك مي في السينما سوى من خلال عملين فقط وهما من إخراج زوجها محمد سامي، فيبدو أنها لا تثق إلا في الظهور معه في أعماله ومشاركته في نجاحاته

أعمال مي عمر التليفزيونية
مسلسل حكاية حياة ‘مسلسل كلام على ورق،مسلسل حالة عشق،مسلسل الطبال،مسلسل الأسطورة،مسلسل عفاريت عدلي علام،مسلسل ريّح المدام،مسلسل وِلد الغلابة،مسلسل الفتوة

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى