مجتمع النجوم

دنيا سمير غانم تكشف عن لونها المفضل فى إطلالة جذابة ومتميزة ..صور

قامت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بنشر صورًا جديدة لها من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، من أجل استخدامها لتوثيق حساباتها على كل منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار الصفحات والحسابات المزيفة التي تنتحل اسمها وتروج عنها أخباراً كاذبة، وكشفت دنيا عن محبة خاصة للون الوردي الذي هيّمن على إطلالتها، حيث وصفته بـ”الأفضل”.

وكانت دنيا نشرت من قبل صورة واحدة من جلسة التصوير هذه، مطبوع عليها عناوين الحسابات الرسمية الموثقة لها على منصات تويتر وفيسبوك وإنستجرام والتيك توك، وسناب شات واليوتيوب، ووضعت تعليقًا عليها أكدت فيه أن هذه الحسابات هي فقط التي تخصها.

 

ثم قامت بعدها بالكشفت عن بقية صور جلسة التصوير، وظهرت بفستان قصير باللون “البينك” وبه “فرو”، كان شعرها منسدلًا على كتفيها، وعلقت قائلة: البينك هو الأفضل.

 

من ناحية أخرى دنيا سمير غانم طرحت مؤخرًا أول فيلم سينمائي من بطولتها المطلقة بعنوان “تسليم أهالي” وحقق أول 10 ملايين جنيه في دور العرض المصرية بأقل من أسبوع، ويشاركها البطولة هشام ماجد، وبيومى فؤاد، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم “تسليم أهالي” تدور قصته حول دنيا سمير غانم “زاهية” التي تقع في حب هشام ماجد “خليل”، وتقرر والدة “زاهية” الزواج من والد “خليل”، وفي يوم الفرح تحدث مفاجأة تغيّر حياة الجميع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى