عربىمشاهير

مايا دياب تنهى صداقتها مع أصالة وتتحدث عن صداقتها الدائمة مع فنانة مصرية شهيرة ..شاهد

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن علاقتها الحالية بالمطربة السورية أصالة ونفت أى تقارب بينهما أو صداقة تجمعها بها بالوقت الحالي، مشيرة إلى انتهاء صداقتها بها منذ زمن بعيد جداً.

وقالت مايا، خلال لقائها في برنامج “عرب وود”: “مع أصالة بطلت في صداقة، بس في صداقات مع ناس تانية، المواضيع الشخصية ما ينفع تنفتح على العلن، لا صداقة ولا قصص تانية، وهيدا موضوع مسكر من زمان”.

أضافت مايا عن أنها قالت عن أصالة من قبل أنها تكرهها، :”لا ما بقبل تقولي هيك، أصالة بتمنى لها الخير والنجاح والصحة دايما، والكلام دا مش عندي بيطلع ولا من قلبي، أنا ما بشوف الناس إلا بالحب”.

فيما أشادت مايا بالنجمة المصرية دينا الشربيني، حيث قالت إنّ دِينا تَمتَلِك قَلباً طَيّباً ومليئاً بالطاقة والحب للجميع، وإنّها من أكثر الفَنّانات قُرَباً إليها، حيث إنّ صَدَاقتِهِا مُمتَدّة لزمن بعيد.

وواصلت مايا دياب الحديث عن دينا الشربيني قائلة عنها: «دينا الشربيني روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح».

وأحيت المطربة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا حفلا غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت.وكانت الفنانة مايا دياب قد طرحت في مارس الماضي أغنية جديدة بعنوان “إمي يا إمي”، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى