عربىمشاهير

بالفيديو لحظات وقبلات رومانسية تجمع نسرين طافش وزوجها فى أرض الفيوم ..شاهد

دائما ما يتشارك الثنائى الفنانة نسرين طافش وزوجها الدكتور محمد الشرقاوى ، صورهما وهما يستمتعان بالعطلة الصيفية، ,ومؤخرا نشر زوج الفنانة السورية نسرين طافش صورة لهما وهما يقضيان وقتهما بلعب كرة المضرب «التنس» على شاطئ البحر.


وليست المرة الأولى التي يُشارك فيها الثنائي المتزوج حديثاً العديد من الصور، حيث أصبحا يشاركان الجمهور العديد من اللحظات الرومانسية بينهما خلال إجازة شهر العسل، بالإضافة لقضائها الوقت سوياً أغلبه.

كانت نسرين قد نشرت في وقت سابق فيديو من آخر رحلة قضتها برفقة زوجها، حيث أظهرت بعض لقطات الفيديو مدى الحب والرومانسية التي يقضيها الثنائي مؤخراً.

https://www.instagram.com/reel/CgjqkOigCog/?utm_source=ig_embed&ig_rid=566a0688-6890-4cb2-8c55-7583ba3d090b

قامت الفنانة نسرين طافش بمعايدة جمهورها بعيد الأضحى المبارك وذلك من خلال نشر صور جديدة  على تطبيق انستجرام ظهرت فيها مع زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي بـ”لوك” مختلف تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

نسرين طافش

نسرين طافش

وحرصت طافش في أول ظهور لها بعد إعلان زواجها الرسمي على تهنئة جمهورها بمناسبة عيد الأضحى من خلال مجموعة صور عفوية بدت فيها بشكل مختلف حيث اعتمدت تسريحة الجدائل الشقراء الرفيعة على الطريقة الأفريقية في إطلالة صيفية مليئة بالشباب والحيوية… وهنّأت نسرين متابعيها بالعيد من خلال التعليق على الصور حيث كتبت: “عيد مبارك للجميع”.

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وأثارت إطلالة نسرين طافش ضجة كبيرة بين المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وبقدرتها على التغيير واتباع الموضة لناحية الملابس والشعر والمكياج، متمنين لها السعادة في حياتها الزوجية، ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي اعتبرت إطلالتها سيئة وغير مناسبة لعروس ولأجواء العيد.

نسرين طافش

نسرين طافش

زواج نسرين طافش 

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها بنشرها صورة لخاتم الزواج بيدها اليسرى مرفقة بيد رجل عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

واكتفت نسرين طافش بالإعلان عن زواجها بقولها: “ما جمعه الله، فليبارك الله هذا الارتباط ويحمي الحب الأبدي لأبد الأبدين .

وتوقع متابعون أن يكون العريس هو أحمد ابو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري، ولكن اول صور نشرت أثبتت غير ذلك.

وما جعل هذه التوقعات تنتشر بشكل كبير هو نشر الفنانة السورية لصورة وهي ترتدي فستان التايجر والذي ارتدت مثله قبل ذلك كل من هيفاء وهبي الزوجة الثانية لأبي هشيمة، وزوجته الثالثة ياسمين صبري، وعلى الرغم من انه لا يوجد رابط مباشر، إلا أن المتابعون توقعوا ارتباطها بابي هشيمة وقبلها كانت التوقعات تحوم حول مي عز الدين.

معلومات عن زوج نسرين طافش

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن زوج نسري طافش يدعى شريف ساري، وهو مدرب يوجا وطاقة وكان مدربها خلال الفترة الماضية وتعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين ويبلغ من العمر 46 عامًا بينما نسرين عمرها 40 عامًا.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها برفقة زوجها الجديد الذي لم تكشف عن صورته كاملة بعد، ورجع سبب تأكد أنه زوجها هي ساعة اليد الت يرتديها وتظهر واضحة خلال الصورة التي نشرتها هي للإعلان عن زواجها.

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد قامت  بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الأستورى عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “أهم شيء أن يكون محبًا للطهي وصاحب شخصية صادقة و لديه ثقة بالنفس”.

زيجات نسرين طافش

وتزوجت نسرين طافش مرة واحدة واستمر زواجها 5 سنوات، وكشفت عن سبب انفصالها خلال لقائها ببرنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، المذاع عبر فضائية on، وتحدثت طافش عن معــ ــاناتها من فـــوبيا الطيران خلال سفرها، حيث روت قصة حدثت معها خلال سفرها من دبي لولاية لوس أنجلوس لطليقها وكشفت عن أن هذا الموقف كان سببًا بانفصالها بعد ذلك.

كما أعلنت في نهاية 2020 عن أنها مرتبطة عاطفيًا وتستعد للزواج بداية عام 2021، ثم لم تتحدث مرة أخرى عن الموضوع إلى أن أكدت خبر فســخ خطبتها، موضحة أن خطبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية.

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان  مسلسل “جوقة عزيزة” خلال موسم رمضان 2022، والمسلسل بطولة نسرين طافش، وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى