مجتمع النجوم

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير بالتايجر والجمهور ينتقدها لجرأتها..صور

دائما ما تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف الجدل بإطلالاتها الجريئة أو بارآئها المختلفة ومؤخرا” شاركت رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور لجلسة تصوير خضعت لها على البحر خلال عطلتها الصيفية.

وظهرت رانيا يوسف خلال الجلسة بفستان تايجر بفتحة ممتدة لأعلى الساق، واختارت الشعر الكيرلي لإطلالتها وظهرت خلال الصور وهي تجلس داخل كادر مصنوع من الورود على شكل قلب، وحرصت خلال الصور على إظهار قدمها وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي انتقــ ــدت جـ ــرأتها.

وعلقت رانيا يوسف على الصور موجهة رسالة لجمهورها قائلة: “لا تدع القبـــح في الآخرين يقتــ ــل الجمال فيك”.

 

رد رانيا يوسف على منتقــ ـدي ملابسها

ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي واجهتها في أعقاب تصريحاتها عن حبها لارتداء الملابس الصيفية وبخاصة الشورتات والمايوهات وأبدت دهشتها في مداخلية هاتفية مع أحد البرامح..

رانيا قالت: هي الناس بتلبس إيه في الصيف؟ جواكت وبلوفرات.. الناس بتحب تاخد جزء من كلامي علشان التريند مش أكتر .. طبيعي الناس في الصيف تلبس شورتات مايوهات.. هنلبس ايه في الساحل وعلى البحر.

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها من محبي الصيف وأنها تكره فصل الشتاء قائلة مبحبش لبس الشتا ومبحبش اللبس التقيل والأكل الكتير أنا كائن صيفي بحب الشورتات والمايوهات.

 

سبق ذلك حديث تليفزيوني لرانيا يوسف تحدثت فيه عن رأيها في مشاهد القبلات في السينما، وموقفها من الزواج، ولقب فنانة إغـــراء، وأهمية الحرية بالنسبة لها في أسلوب تربية بناتها.

وقالت رانيا: أنا ست محترفة ولا مانع لدي من تقديم مشهد فيه قُبــــلة أو يتطلب مني ارتداء مايوه بكيني إذا كان ذلك ما يحتاجه سياق العمل الدرامي أو السينمائي.

وأضافت: مش كل اللي في السيناريو يتعمل بحـــذافيره لإنه مش قرآن، ممكن نخفف المشاهد، أو نقدمها زي ما هي أو تتحـــذف، في النهاية في حوار وجدل حتى نصل لأحسن الحلول.

 

سبب عـــدم حضورها عزاءات النجوم

كشفت الفنانة رانيا يوسف، سبب عدم حضورها العزاءات أو حفلات الزفاف، مؤكدة أنها عندما تتاح إليها الفرصة في المشاركة لا تتأخر عن ذلك.

وتابعت رانيا يوسف خلال لقائها في قناة عمان تي في: مبحبش أحضر لا ده ولا ده لأن في العزاءات ما فيش احترام للعزاء من خلال التصوير

وتابعت: طول الوقت بتبقى متــ هم أنك رايح تعمل شو، ولكن بالفعل بتكون رايح تعزي، وأخر عزاء رحته كان عزاء الفنان محمود عبد العزيز وساعتها قررت أني مروحش تاني.

واستكملت رانيا يوسف حديثها، أنها عزفت عن حضور العزاءات بسبب الكاميرات، وأما في حفلات الزفاف إذا كان أحدًا مقربًا منها وله معزة خاصة لديها فلا تمانع من الحضور

ولكن ليس دائمًا طوال الوقت متاحًا أن تحضر بسبب تصويرها لأعمالها بشكل متواصل، قائلة: بقالي 48 ساعة بصور فطبيعي لو هيجيلي مناسبة هختار أروح البيت أنام.

رانيا يوسف تتحدث عن الزواج

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة زواجها للمرة الرابعة، مؤكدة أنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى.

وقالت خلال لقائها في برنامج “عرب وود”، والمذاع عبر فضائية “روتانا سينما”: “لا أفكر في الموضوع وانتهى من حياتي تمامًا، التجارب حولنا غير مثمرة، ونسبة الطـــلاق وصلت لـ90 في المئة”.

وعن إثـــارتها الدائمة للجـ ــدل، دافعت عن نفسها قائلة: “الجــ ــدل لطيف أن يتحدث الجمهور عنك، لكن أنا لا أفعل أي شيء الناس تركز في حياتي وتصرفاتي”.

 

 

 

وأضافت: “أنا أعمل في هدوء وحياتي هادئة حتى أنني لا أتواجد كثيراً في المناسبات الاجتماعية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي أن يركز الجمهور معي”.


وكشفت رانيا يوسف كيفية تمضيتها للوقت بالقول: “طوال الوقت أعمل وأربي بناتي، وإذا وجدت وقت فــ ـراغ ألعب رياضة، وليس لدي نظام غذائي محدد لكن بعد الساعة الثامنة لا أتناول أي طعام”.

زيجات رانيا يوسف
الزيجة الأولى في حياة رانيا يوسف كانت من المنتج محمد مختار، والذي تزوجته رغم فرق السن الكبير بينهما وأنجبت منه ابنتيها، وانفصــ ـلت عنه بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات واتهــ ــمته بعد ذلك بالبخـ ـــل وعــــدم الانفاق على بناته.

تزوجت رانيا يوسف مرة ثانية من كريم شبراوي، ولم تستمر هذه الزيجة سوى 4 شهور، واتهــ ـمته بالنصـ ـــب عليها والاستيـ ـلاء على أموالها.


أما الزيجة الثالثة فكانت من المهندس طارق عزب واستمرت 6 سنوات وانفصــ ـلت عنه في هدوء بدون أي مشـــاكل معلنة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى