مجتمع النجوم

لأول مرة سارة الطباخ تتحدث عن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب ..”مشكلتها أنها متسرعة”-تفاصيل

تصدرت المنتجة سارة الطباخ التريند وكل محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد هجـــ وم محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين، على المنتجة الشابة، التي عادة ما يرتبط اسمها بالصـــ راعات مع النجوم في الوسط الفني.

تحدثت المنتجة سارة الطباخ، عن المشــ كلة التي تعــ اني منها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت سارة، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “مشــ كلة شيرين عبدالوهاب إنها متسرعة”.

تحدثت المنتجة سارة الطباخ، عن علاقتها بأزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تمر بها حاليا.

وقالت سارة: “تم الزج باسمي، وأنا واحدة خايفة على شيرين وبطمن عليها، وأنا علاقتي بشيرين طيبة جدا بقالها فترة، ومفهاش مشــ كلة خالص، وفي الفترة الأخيرة احنا مش قريبين من بعض زي الأول”.

وأَضافت: “آخر رسالة بعتهالها كان في يوم عيد ميلادها، وبدعي ربنا إنها تمر من المحنة اللي هي فيها بخير وسلام”.

ثلاثة أشهر مرت بين حديث الفنانة شيرين عبد الوهاب عن المنتجة سارة الطباخ آخرة مرة، وبين الموقف الذي جمعهما في الساعات الماضية، في ظل الأزمة الأخيرة التي تمر بها شيرين.

في ذلك اليوم، كانت شيرين تروي للإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة” عبر قناة ON جانبا من المشــ اكل التي واجهتها مع طليــ قها الفنان حسام حبيب، رغم قيامها بشراء عدد من الأغاني له بشهادة شعراء وملحنين، وكيف تدخلت سارة الطباخ حينها.

شيرين قالت في جزء من مداخلتها مع لميس الحديدي في يوليو الماضي: “اشتريت له أغاني بشهادة كل الشعراء والملحنين إن الشيكات رايحة باسمه، تروح البنت اللي شغالة معانا اسمها سارة الطباخ تقوللي على فكرة ممكن بكرا الصبح يعمل نسخة تانية لإن الأغاني باسمه، سارة دي ربنا ياخدها”.

 

وبالرغم من كلام شيرين السابق، كشفت تصريحات سارة الطباخ قبل ساعات، خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” عبر قناة MBC مصر، صورة مختلفة لعلاقتهما.

سارة الطباخ أوضحت خلال المداخلة ملابسات توجهها للمصحة النفسية التي تم إيداع شيرين بها بواسطة شقيقها قائلة: “كنت في منزلي وتلقيت استغاثة من الفنان حسام حبيب الساعة الثالثة فجرا، عن أن شيرين تتعرض لمشــ كلة كبيرة ومختفية من يوم الخميس

وتم اصطحابها من منزل كانت مقيمة فيه عنوة بملابس المنزل وبدون حذاء، وتعرضت للضــ رب والسحل بواسطة شقيقها و10 أشخاص آخرين وهذا حدث أمامه، فقمت بإدخال محامي شيرين ياسر قنطوش في المداخلة وحسام قال له نفس الكلام”.

وتحدثت سارة الطباخ عن علاقتهما قائلة: “علاقتي بها طيبة جدا وبقالنا فترة مافيش مشــ كلة خالص، لكن الفترة الأخيرة إحنا مش قريبين من بعض زي الأول، وفي عيد ميلادها في 8 أكتوبر الماضي بعثت لها رسالة، وأتمنى تمر من محنتها بخير وسلام”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز أزمات سارة الطباخ مع نجوم الفن.

أزمة سارة الطباخ وتامر عاشور

قدم الفنان تامر عاشور قبل عامين، شكوى ضد المنتجة سارة الطباخ في نقابة المهن الموسيقية، وأوضح فيها أنها لم تلتزم بشروط العقد بينهما، مشيرًا إلى أنها لم تضف له أي جديد إنتاجيًا، ووصفها عاشور بأنها «منتجة الفنكوش»، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر».

أزمة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي

كان أعلن المطرب محمد الشرنوبي في عام 2019 خطبته من سارة الطباخ إلا أن الخطبة لم تستمر طويلًا وتم فسخها، لتبدأ بينهما سلسة من الخــ لافات التي وصلت إلى المحاكم والقضاء.

وهذا ما تسبب في تعطل الشرنوبي في أعماله الفنية بسبب سارة الطباخ إذ كان بينهما عقد احتكار يمنعه من التعاقد على أي عمل فني مع أي شركة دون شركتها، لمدة 10 سنوات.

أزمة سارة الطباخ وشيرين عبدالوهاب

 

أعلنت شيرين، في فبراير 2022، تعاقدها مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، بعد انفــ صالها عن زوجها حسام حبيب.

 

وفي أغسطس الماضي، نشرت شيرين صورة تجمعها مع محمد فؤاد الملقب بميمي فؤاد وعلقت: «مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر»، بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ سارة الطباخ بجوار حسام حبيب في حفل أقيم بمدينة العلمين الجديدة 25 أغسطس.

وخلال أزمة شيرين الأخيرة كشفت أقاويل والدة شيرين وأخوها في مداخلة هاتفية مع «برنامج الحكاية»، أن سارة الطباخ مازالت في حياة النجمة وعلى ما يبدو أن لها دور كبير في مشــ اكل شيرين مع حسام حبيب.

 

من هي سارة الطباخ؟

سارة الطباخ هي منتجة وصاحبة شركة أفلام، ولدت في الإسكندرية عام 1980.

وسارة الطباخ ابنة سيد الطباخ لاعب في نادي الأوليمبي السكندري.

سارة الطباخ تعد واحدة من أشهر الإعلاميات في مجال الاستشارات الفنية والتسويقية الخا

عرفت «سارة الطباخ» أول مرة بين الجمهور في 2019 بعد إعلان خطبتها من الفنان محمد الشرنوبي .

 

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد تصريحات والدتها السيدة كريمة أبو زيد، والتي كشفت أن ابنتها في حالة صحية متأخرة وتحتاج للعلاج بسبب تعاطـــيها للمخــ ــدرات برفقة طليقها الفنان حسام حبيب.

وكشفت والدة شيرين، أنها طلبت من شقيقها أن يودعها في مصحة نفسية للعــ لاج وذلك حتى يتم إنقاذها، وطالبت خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، والمذاع عبر فضائية mbc مصر، بإنقاذ ابنتها من الفنان حسام حبيب والذي وصفته بأنه شر.

طــ رد شيرين عبدالوهاب لوالدتها وموقفها من ابنتيها

وقالت والدة شيرين عبدالوهاب: “لما قولت لشيرين لازم تروحي المستشفى، قالتلي (محدش ليه دعوة أنا عارفة بعمل إيه، ده أنا شيرين عبدالوهاب)، وهي مش دريانة بنفسها، وبقولها عشان ولادك، قالتلي (مع السلامة بره هم كمان).. في حد يقول على ولاده كدا”.

وتابعت: “شيرين قعدت 3 أيام في الاستديو تشرب مع حسام حبيب، وبعدها طلعت البيت اتخــ انقت معانا ومع بنتها وقالت لنا (يلا بره، أنا حرة، أنا شيرين عبدالوهاب)، وكانت مش دريانة، وراحت طــ ردتني من البيت وطــ ردت اختها”.

وأضافت: “العيال قاعدين دلوقتي عند بنتي إيمان بعد ما طــ ردتها من البيت هي كمان، فقالت لها (أنا مش هسيب العيال)”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وأضافت: “علاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكن أول ما جه حسام حبيب، طــ ردتني، وأنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها”.

وتابعت: “حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبيسهروا هما الاتنين يشربوا مخـــ درات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته”.

محاولة حسام حبيب للعودة لشيرين

 

بعد تنازل الفنانة شيرين، عن كل القضايا التي أقامتها ضد حسام حبيب، تطورت الأحداث ومالت شيرين عبدالوهاب  لمحاولات حسام حبيب وكانت على وشك الاستجابة للعودة له لولا تدخل شقيقها وأسرتها.

واتفقت شيرين مع أسرتها على الابتعاد لبعض الوقت واستغلال هذه الفترة في علاج إدمــ ـانها على العقاقير الطبية المخــ درة ودخول المستشفى للحصول على مساعدة نفسية لكن حسام لحق بها.

 

حسام حبيب وشيرين

وتواجد الفنان حسام حبيب برفقه سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين عبدالوهاب السابقة، أمام المستشفى في محاولة منهما لإخراجها، وتمكث شيرين في أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة وحرص حسام حبيب على التواجد برفقه سارة الطباخ على أحد المقاهي الشهيرة القريبة من المستشفى.

محامي شيرين عبدالوهاب

وكان ياسر قطنوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد تقدم ببلاغ ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، يتهــ مه فيه بأنه هو من قام بإيداع شقيقته بالمستشفى قسرًا واتهمه بالتعدي عليها بالضــ رب وأنه هو من تسبب في إصــ ابتها بالرباط الصليبي ولم تســ قط في منزلها كما نشر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى