مجتمع النجوم

“يخلق من الشبه أربعين”دوبلير الفنان أحمد مكى يشعل السوشيال ميديا نسخة طبق الأصل منه..صور

تداول رواد مواقع التواصل صورة لمحمود عشماوي دوبلير الفنان أحمد مكي في الكبير أوي، وقال المتابعين:” سبحان الله يخلق من الشبه ٤٠”.

عبر «الدوبلير» محمود عشماوي عن سعادته البالغة، بالمشاركه في الكبير أوي الجزء السادس، والعمل مع المخرج أحمد الجندي، إذ عمل «دوبلير» للفنان أحمد مكي في شهر رمضان الماضي.

كشف مصمم المعارك أحمد عبد اللاه فيديو جديد من كواليس تصوير “الكبير أوي 6”.

ونشر أحمد عبد اللاه عبر حسابه على TikTok فيديو لكواليس جوني من الدور الأول لدوار الكبير، عقب دفع العترة له، أثناء الفيديو الســ اخر الذي قلد أحمد مكي خلاله أغنيته الشهيرة “قطر الحياة”.

وقال عشماوي إن مشاركته في الكبير أوي 6 جاءت عن طريق الصدفة، إذ كان يعمل في «المسامح كريم» عام 2019 موضحًا: «كنت من ضمن المجاميع المشاركة في العمل، وفــ وجئت بإن الناس كلها بتقولي أنت شبه أحمد مكي أوي».­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

واستطرد «عشماوي»: «كان ليا جاري يعمل في الجزء الأول من المسلسل، فطلبت منه المشاركة في العمل، ومقابلة أحمد مكي، فوافق على الفور، وذهبت معه أثناء تصوير الجزء الرابع، والتقيت بمكي، ورحب بي وقال لي: أنت شبهي جدًا».

واختتم حديثه عشماوي، قائلًا إنه يحب أحمد مكي، ويحب أعماله الفنية لأنها أعمال هادفة، وتناقش دائمًا موضوعات مهمة، مضيفًا: «عندما تعاملت معه عن قرب، تعلمت منه الكثير، فهو شخصية مثقفة جدًا وبيفهم في حاجات كتيرة».

نشر الفنان أحمد مكي فيديو جديد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام أثناء إطعامه لغراب لا يستطيع تناول الطعام بمفرده.­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كتب مكي معلقًا على الفيديو بهاشتاج طاقة إيجابية وحب غير مشروط وغيرهم من الكل التي تعبر عن مشاعره.

يذكر أن أحمد مكي شارك في م الرمضاني 2021 ب “الاختيار” الجزء الثاني مع كريم عبد العزيز وإياد نصار والذي نال إعجاب الجمهور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى