مجتمع النجوم

ظهور مختلف تماما ..أول صورة لياسمين عبد العزيز من مسلسها الرمضانى الجديد “ضرب نار”

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ببدء تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “ضــ رب  نار”، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل شخصيتها في العمل المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، حيث تقدم شخصية فتاة من حي شبرا العريق بالقاهرة.

ونشرت ياسمين عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك، صورة لها ب شخصيتها في المسلسل وعلقت قائلة: مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان ضــ رب نار ، رمضان 2023 بإذن الله.

وكان أحمد العوضي قد نشر صورتين بشخصيته من “ضــ رب نار” عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “إنستجرام”، وظهر مرتدياً جلباباً صعيدياً في أرض زراعية، وعلق قائلاً: “الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج والخزنداريه..حق الرجال ميباتش..ضــ رب نار ”.

وسبق أن كشف احمد العوضي ب تفاصيل الشخصية المقرر أن يقدمها في مسلسله الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه سوف يقدم شخصية صعيدي من محافظة سوهاج، ولم يتطرق للحديث عن شخصية ياسمين داخل العمل وهل ستجسد دور “صعيدية” لأول مرة أم تواصل تقديم دور ابنة القاهرة.

العوضي كان قد طلب من جمهوره في وقت سابق أن يتوقعوا الشخصية التي سيقدمها في مسلسله الجديد، وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك أن 19 ألفاً من جمهوره شاركوا بتوقعاتهم، ومنهم من توقع بشكل صحيح، مشيراً إلى أنه سوف يختار اثنين من جمهوره لحضور التصوير معه.

وتابع العوضي: ١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية.. منهم قال في الصح وهختار منهم اتنين يحضروا معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنه والد م الحامي.

وقدم العوضي بطولته المطلقة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة “اللى مالوش كبير” بعدما شارك أمامها بدور مساعد في “لآخر نفس” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج.

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي قبل شهر

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب”.

ورد العوضي على ياسمين في تعليق قائلا: “وانتي طيبة يا حبيبتي”.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة ب كاجوال باللون الأبيض ومكياج أظهر جمالها.

خــلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي:

وكانت قد وقعت خــلافات شــديدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العام الماضي بعد عودتها من سويسرا إثر إجراءها عملية جراحية هناك، حيث قامت بإلغاء متاها له، مسبب في تردد الكثير من الأنباء حول انفــصالهما. ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

هذا إلى جانب انتــ قادات متبادلة بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، الذي أعلن تضامنه معها في مــ رضها، لترد باتهــ امه ببيعها مقابل الحصول على سيارة مرسيدس، وهو ما رفضه الأخير ليهــ اجمها، قبل أن يحذف الشقيقان رسائلهما السلبية.

رد أحمد العوضي على أنباء انفــصاله عن ياسمين عبدالعزيز:

وكان قد رد الفنان أحمد العوضي على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول انفصاله بالطــ لاق عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه في إنستجرام صورة تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها : “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

كما نشر العوضي توضيحا آخر لجمهوره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه : “انا صمتي كان عشان ده خــ لاف بيني وبين زوجتي الحبيبه زي اي زوجين طبيعيين .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى