مجتمع النجوم

أول ظهور لجورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع ..صور

يعيش الفنان السوري جورج وسوف، صــدمـ ــة كبيرة بعد وفــ ـاة نجله الأكبر وديع، بعد تعرضه لأزمـ ــة صحية تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وانتشرت العديد من الاخبار حل تعرض الفنان جورج وسوف، لأزمة صحية بعد رحيل نجله نقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة لعــــ ته صــــة نجله.

ولكن الفنان جورج وسوف، ظهر في عزاء نجله في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس، وهو يتلقى عزاء نجله الأكبر والذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة، وظهر جورج وسوف متماسكًا وهو يتلقى التعازي من المعزين من أصدقائه.

ومن المقرر أن تقام جـــ ـنازة وديع جورج وسوف، قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثــــمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كتقبل الأسرة التعازي بدءًا من ظهر اليوم وحتى السابعة مساء، كذلك يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

و تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء، وطالبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمـ ـــة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بير.

يذكر أن الفنان جورج وسوف له أربعة أبناء وهم وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وابتنه الوحيدة عيون.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى