مجتمع النجوم

بعد مرور 18 عاما على عرضه..أخطاء ساذجة لم تلاحظها فى فيلم أبو على

يعد فيلم “أبوعلي” من أهم الأفلام الرومانسية الكوميدية التي صدرت خلال السنوات الأخيرة ، وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض وبعد ذلك في التليفزيون بسبب أحداثه المشوقة والتي لا تخلو من الكوميديا.


ضم الفيلم نجمي الصف الأول كريم عبد العزيز ومنى زكي ونجم الكوميديا الراحل طلعت زكريا والفنان خالد الصاوي وأحمد فؤاد سليم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وعلى الرغم من النجاح الذي حققه الفيلم وقت عرضه وحتى الآن لدى عرضه على شاشات التليفزيون إلا أن هذا لا يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما أفقدت الجمهور متعة المشاهدة.

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تشهد مطاردة بالسيارات بين كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونجد أن دوبلير الفنان كريم عبد العزيز يظهر بوضوح في المطاردة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

كما أن هناك خطأ آخر في أحد المشاهد التي يقفز فيها الثنائي كريم عبد العزيز ومنى زكي من أعلى كوبري في النيل وحينها نرى يد تمتد لتمسك كريم عبد العزيز فور قفزه في النيل.

ظهرت هذه اليد بوضوح في أحد الفيديوهات الخاصة بكواليس تصوير الفيلم، إذ كان كريم عبد العزيز ومنى زكي يقفزان من أعلى سور بينما يتواجد شخصين بالأسفل لمساعدتهما في النهوض بعد ال.

تدور أحداث الفيلم حول (حسن) شاب فقير، يجد نفسه مطاردًا من أكثر من موقع، وأكثر من مكان بسبب اضطراره إلى الســ رقة، وأثناء الهــ رب يركب سيارة مع (سلمى) الهاربة من زوج أمها، تظهر الصحف في اليوم التالي وبها صورة (سلمى) كمــ جرمة هاربة مع الشاب الذي اتهـــ مه ضابط فاسد بقــ تل أحد جنوده، رغم أنه هو القــ اتل، وهكذا يصبح عليهما الهرب دون توقف.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى